مادونا تعود لرياضة ركوب الخيل بعد 15 عامًا من حادث سقوطها وإصابتها الخطيرة.. بالصور

مادونا Madonna تعود إلى رياضة ركوب الخيل بعد تعرضها لكسور متعددة خلال حادث ركوب الخيل في عام 2005.

مادونا تعود للخيل بعد الإصابة الصعبة

بعد أكثر من 15 عامًا من سقوطها من الحصان في عيد ميلادها السابع والأربعين وإصابتها بكسر في ثلاثة أضلاع وكسر في الترقوة واليد، مادونا تشارك فيديو لها وهي تركب الخيل مرة أخرى يوم الثلاثاء.

مادونا الفائزة سبع مرات بجائزة جرامي علقت على الفيديو حيث تمتطي الحصان بمهارة قائلة: "العودة إلى السرج حيث أنتمي! 'لا تستصعب شئ أبدا، كان ذلك ممتعًا جدًا! "

وبعد أن أنهت جلسة ركوب الخيل، أخذت قوسًا واستعرضت عضلاتها القوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

مادونا تعود من جديد

في اليوم المليء بالحيوية، ارتدت مادونا كنزة من النوع الثقيل من Gucci تحت سترة سوداء مبطنة مع قفازات سوداء وخوذة ركوب، وتم تخصيص بطانية سرج حصانها مع حرف واحد فقط من الأحرف الأولى من اسمها الأول عليها " M، بعد التعافي من حادث ركوب الخيل عام 2005، تعود القوية ذات الـ 62 عاما، للركوب على الحصان مرة أخرى لأول مرة في حلقة من برنامج The Late Show مع ديفيد ليترمان David Letterman.

وعندما سُئلت عن سبب عدم ركوبها جوادًا منذ سقوطها، اعترفت بأن شركة التسجيلات الخاصة بها "لم تكن حريصة جدًا على فكرة" إيذاءها "نفسها مرة أخرى، في وقت لاحق من عام 2009، تعرضت نجم البوب ​​لاحقًا لإصابات طفيفة في حادث ركوب حصان آخر، أثناء زيارتها لصديق في ساوث هامبتون، لكن مادونا لم تدع حوادثها تبطئ من استمتاعها بالنشاط في جميع أنحاء العالم عندما كانت تستطيع ذلك.