جون سينا يشيد بفريق BTS الكوري: "علمني كيف أحب نفسي"

جون سينا ينسب ​​الفضل إلى فريق BTS لمساعدته على احتضان ضعفه الداخلي ومساعدته في حب ذاته، فالممثل والمصارع البالغ من العمر 43 عامًا، ظهر في The Ellen DeGeneres Show يوم الاثنين، وتحدث عن كيف كان لفريق الباند الكوري الجنوبي المكون من سبعة أعضاء تأثير كبير عليه في مساعدته على حب ذاته والتعامل مع ضعفها منذ عدة سنوات.

BTS.. علموني كيف أحب نفسي

فريق BTS ألهم سينا ​​لكتابة كتابيه التحفيزيين الجديدين بعنوان " Be a Work in Progress: And Other Things I'd Like to Tell My Younger Self  " أو "كن عملاً قيد التقدم: وأشياء أخرى أرغب في إخبار ذاتي الأصغر بها"، والثاني بعنوان Do Your Best Every Day to Do Your Best Every Day: Encouraging Words from John Cena أو "أفعل ما بوسعك كل يوم وأبذل قصارى جهدك كل يوم: كلمات تشجيعية من جون سينا ​".

تذكر سينا ​​في مقابلته مع إيلين دي جينيريس بعض المعاناة التي مر بها قائلاً: "كنت أعاني من فترة عصيبة في حياتي، كان ذلك قبل حوالي أربع سنوات، وقررت أن أتحدث عن تلك اللحظات الضعيفة وأن أنشر تلك المشاركات المثيرة لمشاركة أفكاري على تويتر Twitter".

 

ألبوم BTS كان مفاجأة كبيرة

يتابع سينا "وقبل أربع سنوات عندما بدأت كل هذا، كان الكثير منهم يتعلق بحب الذات لأنني كنت على السقوط هذه حيث لم أعتبر ما بنفسي أو ما بداخلي كافيًا".

أوضح ممثل The Suicide Squad أنه حصل بعد ذلك على بعض الإلهام من المجموعة الكورية الفائقة عندما أسقطوا ألبومهم الثالث، Love Yourself: Answers، في عام 2018.

وقال سينا: "بشكل مثير للدهشة، أصدرت فرقة مشهورة جدًا، BTS، للتو ألبومًا بعنوان Love Yourself"، في وقت يبدو وكأنه مثالي للغاية ".

فريق BTS