بيكهيون نجم فرقة EXO يقدم هدية للجمهور ويطرح ثالث ألبوماته المنفردة "Bambi"

بيكهيون Baekhyun نجم فرقة إكسو EXO الكورية الجنوبي، أعلن قبل ساعات أن ألبومه الثالث الذي اختار له عنوان "Bambi" هو أحدث هدية منه إلى المعجبين، قبل أن يبدأ خدمته العسكرية خلال هذا العام.

ألبوم بيكهيون الجديد 

بيكهيون الذي تصدر الترند قبل ساعات في عدد من الدول تزامنًا مع طرح ألبومه الجديد، قال في تصريحات لوسائل إعلامية عالمية، إنه أراد أن يعبر عن حبه للمعجبين عن طريق هذا الألبوم الجديد، لافتًا إلى أنه بذل الكثير من الجهد في الألبوم الذي يتضمن 6 أغنيات من بينها الأغنية الرئيسية التي تحمل نفس اسم الألبوم "Bambi"، بالإضافة إلى "Love Scene" و"Cry for Love". 

ويعتبر ألبوم "Bambi" هو المشروع المنفرد الثالث لـ بيكهيون بعد ألبوم "Delight" الذي صدر العام الماضي 2020، وألبوم "City Lights" الصادر في عام 2019.

مبيعات ألبوم Bambi لـ بيكهيون

وقد ظهر بيكهيون لأول مرة عضوًا في فرقة EXO، ثم أثبت نجاحه في الساحة الموسيقية الكورية سواء كنجم من نجوم الفرقة المكونة من 9 أعضاء، أو كمطرب منفرد.

وقد سجل الألبوم السابق لبيكهيون بعنوان "Delight"، مبيعات تجاوزت مليون نسخة، كذلك تم بيع أكثر من 800 ألف نسخة حتى الآن في طلبات الشراء المسبق للألبوم الجديد.

وفي وقت سابق من بداية العام الجاري، حضر حوالي 110 آلاف مشاهد من جميع أنحاء العالم أول حفل موسيقي لـ بيكهيون عبر الإنترنت بسبب أحداث فيروس كورونا.

معلومات عن بيكهيون نجم فرقة EXO الكورية

الجدير بالذكر أن بيكهيون ولد في 6 مايو 1992. في بتشون بمقاطعة غيونغي في كوريا الجنوبية، وبدأ التدريب ليصبح مغنيًا عندما كان عمره 11 عامًا، متأثرًا بالمطرب الكوري الجنوبي رين. 

والتحق المغني الكوري الجنوبي، بمدرسة جينغون الثانوية في بتشون، حيث كان المغني الرئيسي في فرقة تسمى Honsusangtae وفاز بمهرجان موسيقي محلي، وتلقى دروسًا في العزف على البيانو من كيم هيون وو عضو فرقة موسيقى الروك الكورية الجنوبية DickPunks، بالإضافة إلى الأنشطة الموسيقية، تدرب بايك هيون كلاعب فنون قتالية في شبابه ولديه حزام أسود 3 في هابكيدو.