قصة صورة رامي مالك المحرجة التي تسببت في أزمة بينه وبين النجمة راشيل بيلسون

راشيل بيلسون كشفت أن زميلها السابق رامي مالك طلب منها أن تحذف صورة له قبل فوزه بجائزة الأوسكار قبل عامين.. نجمة OC ذات الـ 39 عامًا، ونجم Bohemian Rhapsody ، البالغ من العمر 39 عامًا أيضًا، التحقا بمدرسة Notre Dame High School في شيرمان أوكس، كاليفورنيا، وكانا في "نفس الفريق".

طلب غريب من رامي مالك

لكن على الرغم من كونها صديقة له في المدرسة الثانوية، كشفت راشيل أن رامي طلب منها إزالة صورة لهما قامت بنشرها في حسابها الشخصي على انستجرام على Instagram، وذلك لأنه " يحب الخصوصية " على حد قوله، واعترفت راشيل بذلك في مقابلة إذاعية ، حيث كشفت أنها نشرت تلك الصورة من الماضي قبل فوزه بجائزة الأوسكار عن Bohemian Rhapsody بوهيميان رابسودي، حيث اعتقدت راشيل حينها أنها صورة لطيفة، ولكنها كشفت أن صديقها القديم تواصل معها وطلبت منها إزالتها بعد وقت قصير من نشرها.

وأوضحت أن رامي كان "صديقًا جيدًا لي في المدرسة الثانوية"، على مدار السنوات وتابعت :"كان لدينا نوع من التواصل قبل أن يحقق تلك الشهرة الجارفة.. كان دائمًا موهوبًا للغاية و ممثلًا رائعًا حقًا حتى في المدرسة الثانوية"، وتابعت راشيل :" لقد نشرت صورة سابقة لنا من رحلتنا الأولى إلى نيويورك، كنا متحمسين للغاية ...فقط كانت الصورة الأكثر روعة لكلينا".

صورة كادت تسبب مشكلة بينها وبين رامى مالك

أزمة بين رامي مالك وزميلة دراسته

تتابع راشيل "أنه أمر مضحك وأعتقد أنه من المهم جدًا أن تكون قادرًا على السخرية من نفسك، رامي كانت لديه سلسلة ذهبية في الصورة "، فعلقت بالقول عليها، "يا رامي من أين حصلت على هذه السلسلة الذهبية؟"، وأشارت راشيل بأنها لا تتحقق من رسائل انستجرام الخاص بها كثيرًا، لكنها بعد أسبوع شاهدت رسالة من مالك، وأضافت: " لم يكن الأمر مثل، مرحبًا! كيف حالك؟!' كان الأمر مباشرًا جدا حيث قال لي : `` سأكون ممتنًا حقًا إذا قمت بإزالتها، أنا شخص يحب الخصوصية،   شعرت بالحر الشديد وبدأت في التعرق، كنت متوترة تمامًا، وقلت.. يا إلهي! ماذا فعلت؟' لقد كان صديقًا جيدًا حقًا، إنها صورة مضحكة".

وتابعت بيلسون بأنها صديقة لمصممة أزياء رامي وسألتها عن ذلك، فقالت لها: "حسنًا ، إنها ليست صورة رائعة عنه"، حيث كان ذلك قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرة، وواصلت :"أعتقد أنه كان يجب أن أجد شيئًا أكثر إرضاءً له، لكنني أزلتها وكتبت له رسالة لطيفة حقًا: 'أنا آسفة جدًا. اذهب واحصل على الأوسكار! أنت تقوم بعمل رائع، ولم أسمع أي شيء منه مرة أخرى، لكنني شعرت بالضيق الشديد لأنه كان دائمًا لطيفًا للغاية وكنا أصدقاء مقربين".

أضافت راشيل :"أنا أفضل ألا أخذ نفسي على محمل الجد، ورلكن رامي مالك مع تلك الموهبة والشهرة ، يبدو إنه يريد أن يحظى باحترام كبير وهذا شيء متروك له، لذلك احترمته وأزلتها، لقد شعرت بالضيق قليلاً من كيفية التعامل معي في هذا الأمر".

 لعبت دور البطولة في فيلم The O.C، بينما حقق مالك نجاحًا كبيرًا في هوليوود في عام 2015 مع مسلسل Mr.Robot ، قبل أن يفوز بجائزة الأوسكار في عام 2019 عن لعبه شخصية فريد ميركوري Freddie Mercury في Bohemian Rhapsody.