مايكل دوجلاس يعود إلى الشاشة بالموسم الأخير من "The Kominsky Method" على نتفليكس

مايكل دوجلاس يجتمع مجددًا مع النجمة كاثلين تورنر في الموسم الثالث والأخير من سلسلة نتفليكس Netflix الناجحة The Kominsky Method.

عودة مايكل دوجلاس 

الممثلة البالغة من العمر 66 عامًا، والتي سبق لها الظهور كضيفة في المسلسل كزوجة سابقة لدوجلاس العام الماضي، ستلعب هذه المرة دور الأم.

في الصور الأولى التي انتشرت قبل ساعات، ظهر دوجلاس وكاثلين معًا، وهما جالسين وينظران لبعضهما في محادثة عميقة.

سابقًا، لعب الثنائي دور البطولة في فيلم Romancing the Stone في عام 1984 وتكملة له عام 1985، وكذلك حرب الورود في عام 1989.

الموسم الأخير المكون من ست حلقات سيشارك فيه سارة بيكر وبول ريزر وليزا إدلشتاين وإميلي أوسمنت وغراهام روجرز وهالي جويل أوسمنت.

مايكل دوجلاس في The Kominsky Method

الموسم الثالث والأخير

تتحدث كاثلين عن قرار لعب دور زوجة دوجلاس السابقة في الدراما الكوميدية، وتقول "الأمر لا يحتاج إلى تفكير، لطالما كنت أنا ومايكل صديقين ، لكن كان من الممتع العودة مرة أخرى إلى إيقاع عملنا معًا''، واندلعت أخبار جديدة أن المسلسل سينتهي بعد ثلاثة مواسم.

منشئ العمل والمنتج التنفيذي تشاك لوري، قال في بيان هوليوود ريبورتر في يوليو "كان مسلسل طريقة كومينسكي مشروعًا شغوفًا حقيقيًا بالنسبة لي، وكانت تجربة رائعة لرؤية الاستجابة الدافئة من كل من الجماهير والنقاد، أنا متحمس لاختتام القصة بهذا الفصل الأخير".

تم عرض المسلسل الحائز على جائزة جولدن جلوب لأول مرة في نوفمبر 2018، وسيُعرض الموسم الثالث لأول مرة في 28 مايو على Netflix.