ديزني تعلن عن تعديلات جديدة في خطط عرض أفلام Black widow و Cruella

ديزني تعلن عن تغييرات وتأجيلات للعديد من الأفلام القادمة، بما في ذلك أفلام Black Widow و Cruella، في ظل استمرار الصالات والمسارح في إعادة فتح أبوابها وسط وباء فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19 المتواصل.

Black widow

ديزني تغير مواعيد العرض

كان من المقرر في البداية عرض فيلم Black Widow، وهو فيلم Marvel المستقل من بطولة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson ، في 7 مايو ، ولكن تم تأجيله إلى 9 يوليو.

في هذه الأثناء، سيستمر عرض Cruella ، من بطولة إيما ستون بصفتها الشرير الفخري، في تاريخ عرضه الأول الأصلي في 28 مايو ، ولكنه سيتوفر الآن أيضًا على منصة البث.

الفيلمان ليسا سوى اثنين من سبعة أفلام ديزني غيرت خططها في ضوء التغييرات وسط الوباء.

Cruella

تأجيلات أخرى لأفلام مهمة

تم تأجيل Free Guy إلى 13 أغسطس ، و The King's Man إلى 22 ديسمبر ، و Deep Water إلى 14 يناير 2022 ، و Death on the Nile إلى 11 فبراير 2022 وكل هذه الأفلام ستكون متاحة فقط في دور العرض.

الآن بعد أن تم دفع Black Widow إلى الوراء ، تم تأجيل  فيلمي Shang-Chi و Legend of the Ten Rings من تاريخ عرضهما الأول في يوليو الأصلي إلى 3 سبتمبر.

ومع ذلك ، لم يظهر فيلم بيكسار Pixar بعنوان  Luca في المسارح، والذي سيكون متاحًا بدلاً من ذلك على Disney + في 18 يونيو.

كريم دانيال ، رئيس مجلس إدارة شركة ديزني لوسائل الإعلام والتوزيع الترفيهي ، يوضح هذه الخطوة قائلاً "يعكس تركيزنا على توفير خيارات للمستهلكين من خلال خدمة التفضيلات المتطورة للجمهور" ، وفقًا لـ Variety.

يضيف كريم " من خلال الاستفادة من إستراتيجية التوزيع المرنة في سوق ديناميكي بدأ في التعافي من الوباء العالمي، سنستمر في استخدام أفضل الخيارات لتقديم قصص لا مثيل لها من شركة والت ديزني للجماهير والعائلات في جميع أنحاء العالم".

تأجيل عرض black widow