كايلي جينر ترد بعد الهجوم الشرس عليها واتهامها بـ "البخل" رغم أنها مليارديرة!

منذ يومين تعرضت كايلي جينر لهجوم شرس من قبل المعجبين بعد تبرعها فقط بـ 5 آلاف دولار لجمع تكاليف العمليات الجراحية التي خضع لها خبير الماكياج صموئيل بعد تعرضه لحادث سيارة.. وطلبها من الجمهور التوجه لصندوق التبرعات لمساعدته.. حيث اضطرت كايلي أن ترد على ذلك الهجوم.

كايلي تكشف تفاصيل جديدة

وقد اتهمت الجماهير كايلي بالبخل الشديد وكيف أنها تبرعت فقط وهي المليارديرة بهذا المبلغ البسيط خاصة وان ذلك الرجل هو خبير ماكياجها " كما يظنون"، نجمة تلفزيون الواقع Keeping Up With the Kardashians البالغة من العمر 23 عامًا، أصدرت بيانًا يوضح جانبها من القصة.

تقول كايلي "سام ليس فنان المكياج الخاص بي وللأسف ليس لدينا علاقة شخصية الآن ولكني عملت معه منذ بضع سنوات وأعتقد أنه الأجمل"...

تتابع كايلي "رأيت التدوينة الخاصة بحادثة سام في حساب فنان المكياج الحالي الخاص بي وصديقي آرييل، و اتصلت بأرييل على الفور لنرى ما حدث لسام ".

كايلي جينر توضح حقيقة الأمر

الأمر ليس كما يبدو

تتابع كايلي "بعد التعرف على مزيد من التفاصيل حول الحادث ، أجبرني ذلك على زيارة  موقع GoFundMe الخاص به والذي كان هدفه الوصول إلى 10 آلاف، لقد جمعوا بالفعل 6 آلاف ، لذلك [تبرعت] بـ 5 آلاف للوصول إلى هدفهم الأصلي واعتقدت أنني سأقوم بنشر القصة لكسب المزيد من الوعي إذا شعر أي شخص أيضًا بأنه مضطر للمشاركة أو التبرع ".

وأضافت كايلي: "لا أعرف كيف تحول الأمر بهذا الشكل ، لكن عائلته تواصلت مع أرييل وهم يقدرون كل التبرعات والدعوات والحب تجاه سام".

كايلي جينر