تفاصيل جديدة عن حفل أوسكار Oscar 2021 المقرر في 25 ابريل

صور وبول راسي وزوجته من حفل الاوسكار 2021 حيث أن لأول مرة منذ سنين إن لم تكن المرة الأولى، سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي رقم 93 بدون مضيف يقود الأحداث طوال المساء في حفل فريد وسط جائحة كوفيد COVID-19 .

حفل اوسكار بدون مضيف

بحسب Deadline، فبدلاً من الحدث الذي يتم استضافته بشكل طبيعي ، يقدم المنتجون عروضاً "للنجوم" الذين يأملون أن يحضروا لتقديم الفئات "أثناء البث التلفزيوني المباشر الذي سيتم بثه جزئيًا بشكل شخصي من Union Station مع بث مباشر يتم إجراؤه من مسرح دولبي الشهير في هوليوود وإليكم صور النجوم في حفل الاوسكار 2021.

تخطط أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة والمنتجين لأن يظهر "مقدمي العروض البارزين لتوزيع الجوائز على أساس دوري" خلال العرض الذي لن يتضمن عنصر زووم Zoom على عكس معظم عروض الجوائز هذا الموسم.

المبدعون المسؤولون عن إخراج العرض جيسي كولينز وستايسي شير وستيفن سودربيرغ، قالوا في بيان يوم الجمعة إن خطتهم هي أن تبدو جوائز الأوسكار لهذا العام وكأنها فيلم وليس برنامج تلفزيوني.

المخرج الحائز على جائزة Emmy and Tony، جلين ويسب سيقوم بإخراج البث المباشر في 25 أبريل ، بعد تأجيل الموعد المقرر أصلاً في 28 فبراير بسبب الوباء العالمي المستمر.

قال المنتجون: "نحن نهدف إلى دمج الإلهام والطموح، نتعامل مع الحدث على أنه مجموعة أفلام نشطة، مع إيقاع مصمم خصيصًا لضمان نتائج دقيقة، بما في ذلك فريق سلامة كوفيد COVID في الموقع مع إمكانية اختبار PCR.

ستكون هناك تعليمات محددة لأولئك الذين يسافرون من خارج لوس أنجلوس ، وتعليمات أخرى لأولئك منهم الموجودين بالفعل في لوس أنجلوس.

يضيف المنتجون "كل هذا سيأتي إليك مباشرة من الأكاديمية لضمان أمسية آمنة وخالية من الهموم" .

تحريك نسبة المشاهدة

يأمل المنتجون أيضًا أن يؤدي الشكل الجديد إلى تحريك التقييمات نظرًا لانخفاض نسبة المشاهدة في عروض الجوائز هذا الموسم.

على الرغم من المراجعات الإيجابية بشكل عام، سجل جرامي Grammys مستوى قياسيًا منخفضًا بلغ 8.8 مليون مشاهد - بانخفاض 53 في المائة عن 18.7 مليون مشاهد في عام 2020 - وفقًا لتصنيفات نيلسن.

كما سجل جولدن جلوب Golden Globes أدنى مستوى له على الإطلاق في فبراير مع 6.9 مليون مشاهدة ، مما أدى أيضًا إلى انخفاض بنسبة 64 في المائة في عدد المشاهدين.

حقق البث التلفزيوني لـ ايمي Emmy في سبتمبر أيضًا أدنى مستوى في التصنيف التلفزيوني على الإطلاق مع 6.1 مليون مشاهد ، بانخفاض طفيف عن 6.9 مليون مشاهد العام الماضي.

ومن المقرر الاحتفال بالنسخة 93 من جوائز الأوسكار يوم 25 أبريل في مدينة لوس آنجلوس الأمريكية.