ابن فين ديزل يشارك في بطولة Fast and Furious 9 ويتقاضى هذا المبلغ

فينسينت سينكلير، نجل فين ديزل، يبدو أنه سيسير على خطى والده بدور في فيلم Fast and Furious 9 .

نجل فينسنت تقاضي هذا المبلغ عن دوره في F9

وفقًا لتقارير جديدة يلعب فينسينت، البالغ من العمر 10 سنوات، النسخة الأصغر من شخصية والده دومينيك توريتو في الفيلم الجديد، الذي سيصدر في 2 يونيو ، بعد عدة تأخيرات ، وفقًا لـ TMZ.

يزعم الموقع أن فينسنت صوّر مشاهده في أواخر عام 2019 عندما كان يبلغ من العمر تسعة أعوام فقط وحصل على مبلغ ضخم يصل إلى 1005 دولار في اليوم.

تشهد النسخة بالفعل ذكريات الماضي لدومينيك الأصغر سنا في Furious 7 .

يشارك فين، فينسنت مع زوجته بالوما خيمينيز، كما يتشارك الزوجان أيضًا طفلين آخرين

يأتي ذلك حيث تم الكشف عن تأجيل الإصدار المسرحي لـ Fast And Furious 9 مرة أخرى بسبب أزمة فيروس كورونا أو كوفيد Covid-19 المستمرة.

كان من المقرر إطلاق الفيلم في الأصل في مايو من العام الماضي ، ولكن تم تأجيله لمدة 11 شهرًا حتى 2 أبريل 2021 قبل أن يتم تأجيله مرة أخرى إلى 28 مايو ، وتم تغيير تاريخ الإصدار مرة أخرى.

موعد عرض F9

انتقل فين، 53 عامًا، إلى حسابه الشخصي في إنستجرام Instagram قبل أيام لتأكيد أن F9 سيصدر في 25 يونيو المقبل، من خلال مشاركة مقطع قصير لسيارة مسرعة بعيدًا عن  موقع انفجار مع كتابة التاريخ الجديد فوقه.

شارك الممثل، الذي يصور دومينيك توريتو في الفيلم ، فرحته بالأخبار ، حيث كتب في التعليق: 'أخيرًا !!! مبارك وممتن".

وعلق لوداكريس الذي يلعب دور تيج باركر على مشاركة الممثل بقوله: "لقد بدأنا للتو".

الفيلم  الذي أخرجه جاستن لين، هو تكملة لـ The Fate of the Furious (2017)، وقد أخرج جاستن سابقًا ثلاثة أفلام أخرى في السلسلة: Fast & Furious (2009) ، Fast Five (2011) و Fast & Furious 6 (2013).

 يظهر ديزل باعتباره خارجًا عن القانون في الإعلان الجديد لـ Fast & Furious 9 الذي تم إصدارها خلال حفل Super Bowl في وقت سابق من هذا العام.

يبدو أن دوم وزوجته ليتي أورتيز (ميشيل رودريغيز) منغمسين في أسلوب حياة أكثر بطئًا وأمانًا ، حيث يتم التقاطهما في محادثة حول "فقدان الحياة القديمة".

بعد أن اعترف دوم بأنه يفتقد الحياة القديمة "اليومية" ، ينتقل الحدث والمونتاج السريع إلى زيادة السرعة ويأخذ المشاهدين في رحلة برية مليئة بالمطاردات عالية السرعة والحوادث النارية المذهلة.

يشارك في بطولة النسخة التاسعة، تشارليز ثيرون، جون سينا، هيلين مارين.