7 نجوم كبار خرجوا من ترشيحات أوسكار 2021

تم الإعلان عن ترشيحات الأوسكار في وقت مبكر من يوم الاثنين من قبل الزوجين المتميزين بريانكا شوبرا ونيك جوناس عبر البث المباشر من المملكة المتحدة لأكاديمية موشن بيكتشر.

توم هانكس

صدمات عدم الترشيح

كان هناك العديد من الترشيحات التي كانت متوقعة مثل The Father ، Judas and the Black Messiah, Mank, Minari, Nomadland, Promising Young Woman, Sound of Metal and The Trial of the Chicago 7  والتي تم ترشيحها جميعًا لأفضل فيلم.

ولكن كان هناك العديد من الصدمات التي فاجأت الجماهير بينها اسم ميشيل فايفر التي قدمت أداءً مذهلاً وشجاعًا للدراما الفرنسية Exit لكنها لم تُرشح.

عادة ما يكون توم هانكس محبوبًا لجائزة الأوسكار ، لكن هذا العام تم استبعاده من القائمة لفيلمين: Greyhound حيث لعب دور الكابتن كراوس وكذلك فيلم News Of The World حيث ساعد يتيمة لعبت دورها هيلينا زينجل.

لم تحصل زندايا على أي حب من أوسكار لعملها في Malcolm & Marie  إلى جانب ديفيد واشنطن نجل دينزل واشنطن.

كما تم استبعاد ريجينا كينج من فئة الإخراج  عن فيلم One Night In Miami. حيث حصلت صاحبة النفوذ البالغة من العمر 50 عامًا على ترشيح لجائزة غولدن غلوب لذلك كان هذا غير متوقعاً.

صوفيا لورين

صوفيا و إيمي و جودي خارج القائمة

كما كان يُعتقد أن الممثلة الإيطالية الأسطورية صوفيا لورين ستُرشح للفيلم الذي أخرجه ابنها إدواردو بونتي ، The Life Ahead ، لكنها لم تكن في القائمة.

كما كانت قد فازت جودي فوستر (58 عاما) بجائزة جلوب لأفضل ممثلة مساعدة عن The Mouritinan أو الموريتاني لكنها لم تدخل في قائمة الأوسكار.

حصل تشادويك بوسمان على ترشيح لأفضل ممثل عن فيلم Ma Rainey's Black Bottom ، لكنه لم يحصل على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره الدرامي في فيلم سبايك لي  Da 5 Bloods.

كما تم تجاوز سبايك لي لعمله الإخراجي في Da 5 Bloods.

و لم تحصل إيمي آدامز على ترشيح لعملها في Hillbilly Elegy مقابل جلين كلوز Glenn Close.

سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 93 شخصيًا من مواقع متعددة ، بما في ذلك مسرح دولبي ، في 25 أبريل ، بعد أن تم تأجيله من تاريخ 28 فبراير الأصلي.

ايمي أدامز