سيلينا غوميز: أريد شخصاً يحبني لنفسي وأعاني بسبب "طفلة ديزني"

سيلينا جوميز عازبة منذ انفصالها عن جاستن بيبر قبل ثلاث سنوات والآن تقول الجميلة  التي لديها ألبوم جديد باللغة الإسبانية بعنوان Revelacion سيصدر هذا الأسبوع، تقول في مقابلة صحفية أنه من الصعب الوثوق بالناس.

سيلينا جوميز: أريد من يحبني لنفسي

 الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا، تتحدث في المقابلة حول كيف أن شهرتها تُعقِّد المواعدة قائلة "لا يمكنني مقابلة شخص ما وأعرف ما إذا كان يحبني لشخصي، لأكون صادقًة، أريد فقط أن أبدأ من جديد، أريد أن يكون كل شيء جديد تمامًا، شخصًا يحبني كما لو أنني جديدة تمامًا بالنسبة له".

في عام 2018 صدم جاستن المعجبين عندما تزوج هايلي بيبر بعد انفصاله عن سيلينا قبل أشهر.

تم تشخيص غوميز بعد ذلك بالاضطراب ثنائي القطب وقررت بعد ذلك الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي معتبرة بأنها من احدى طرق الحفاظ على صحتها.

تقول الفتاة المكسيكية المولد: "استيقظت ذات صباح ونظرت إلى إنستجرام Instagram ، مثل أي شخص آخر ، وقد انتهيت، لقد سئمت من قراءة الأشياء الفظيعة. لقد سئمت من رؤية حياة الآخرين. بعد هذا القرار ، كانت الحرية الفورية. كانت حياتي أمامي ، ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة حيال ذلك، سيلينا تؤكد أن منشوراتها تتم بواسطتها وليست عن طريق مدير.

كما تحدثت الجميلة ، عن مدى صعوبة الإغلاق عليها حيث تقول " أنا أشاهد CNN ، لكني أحاول ألا أفعل ذلك كثيرًا ، لأنني عاطفية لدرجة أنني سأبكي على أي شيء. لقد بكيت كثيرًا أثناء الحجر الصحي ، فقط من أجل آلام الجميع".

 

 سيلينا غوميز: اتألم بسبب "طفلة ديزني"

وعن كونها طفلة ديزني يوماً ما تأمل سيلينا أن تراها هوليوود أكثر من ذلك: "ما زلت أعيش مع هذا الشعور المؤلم بأن الناس ما زالوا ينظرون إلي على أنني فتاة ديزني هذه".

تقوم حاليًا  سيلينا بتصوير Only Murders أو "جرائم القتل فقط" في المبنى مع ستيف مارتن ومارتن شورت.

كشفت غوميز الأسبوع الماضي عن قائمة الأغاني الخاصة بألبومها الإسباني Revelacion مع غلاف الألبوم.

أثارت مؤلفة الأغاني لأول مرة رغبتها في صناعة ألبوم باللغة الإسبانية في عام 2011 ، لكنها لم تشر إلى الفكرة كثيرًا على مدار السنوات القليلة الماضية.

في 14 يناير، أصدرت الفنانة أغنية De Una Vez المنفردة  والتي أكدت على ما يبدو الشكوك بأنها كانت تتابع مشروعها السابق.

في نفس اليوم، تم عرض مقطع فيديو موسيقي للأغنية لأول مرة على حساب Gomez الرسمي على YouTube وتلقى إشادة من النقاد بسبب الفيديو.

أثيرت المزيد من التكهنات بشأن المشروع عندما تم تركيب جداريات تضم عناوين أغاني مختلفة في بلدة سايوليتا المكسيكية الساحلية.

سيتألف الإصدار القادم من سبع أغنيات ، تشمل ثلاث منها مع الفنانين Rauw Alejandro و Myke Towers و DJ Snake. من المقرر إطلاق سراح Revelacion في 12 مارس.