ليدي جاجا تنشر أول صورة رسمية مع آدم درايفر من "House Of Gucci"

ليدي جاجا و آدم درايفر يظهران للمرة الأولى في لوك ماوريتسيو جوتشي وزوجته وذلك من كواليس تصوير "House Of Gucci".

ليدي جاجا قاتلة آدم درايفر

جاجا البالغة من العمر 34 عامًا، تنشر لقطة رائعة لها مع آدم وهما في مواجهة جبال الألب الثلجية كالزوجين غوتشي اللذين كانا سعيدين في ذلك الحين.

يلعب آدم دور رئيس العلامة التجارية ماوريتسيو غوتشي، وتلعب جاجا دور زوجته السابقة باتريسيا ريجياني التي أدينت بأمر قتله عام 1995 على يد رجل قاتل.

كتبت جاجا، التي تعرب في كثير من الأحيان عن فخرها بتراثها الإيطالي: "سنيور وسنيورة جوتشي House Of Gucci".

المخرج الأسطوري ريدلي سكوت، الذي تتضمن أفلامه فيلم Alien وGladiator، على رأس فيلم السيرة الذاتية الذي سيعرض محاكمة باتريسيا.

تزوجت باتريسيا من موريزيو في عام 1972 واستناداً إلى اختيارات الملابس لصورة جاجا الأولى، يبدو أنها هنا في  فترة السبعينيات من حياتها.

عاش الثنائي أسلوب حياة مثير للإعجاب وسط دائرة اجتماعية ضمت جاكلين أوناسيس التي أضفت بريقها على ملابس غوتشي.

أنجبت باتريسيا ماوريسيو ابنتين هما أليساندرا وأليجرا لكنه هجرها بسبب امرأة أخرى في عام 1985 وأصبح الطلاق رسميًا في عام 1991.

ليدي جاجا و آدم درايفر في كواليس House Of Gucci

لهذا لم أقتله بيدي

في تقرير Guardian قبل بضع سنوات، ناقشت باتريسيا مشاكلهما الزوجية وأشارت إلى مهارته الضعيفة في إدارة الشركة بعد وفاة والده رودولفو.

نزفت جوتشي Gucci الأموال في عهد موريزيو الذي باعها في النهاية إلى شركة إنفستكورب التي تتخذ من البحرين مقراً لها في عام 1993.

قالت باتريسيا  في ٢٠١٦ "كنت غاضبة من ماوريتسيو بسبب أشياء كثيرة جدًا في ذلك الوقت، لكن قبل كل شيء، خسارة الشركة العائلية كان من الغباء، لقد كان فاشلاً.. كنت مليئة بالغضب، لكن لم يكن بوسعي فعل أي شيء".

على الرغم من أن لديها رجل ناجح أرسل ماوريتسيو، حفيد مؤسس العلامة التجارية Guccio Gucci، في عام 1995، لم يتم القبض عليها حتى بداية عام 1997.

عندما سألها أحد المراسلين لماذا استخدمت قاتلًا بدلاً من القيام بالعمل بنفسها، قالت مازحة: "بصري ليس جيدًا، لم أرغب في تفويتها".

تحولت محاكمة "الأرملة السوداء" إلى سيرك إعلامي وأدينت بجريمة القتل في عام 1998، وقضت 18 عامًا قبل الإفراج المشروط عنها في عام 2016.

كان قد عُرض عليها الإفراج المشروط قبل نصف عقد من الزمان لكنها رفضته بسبب توقعها أنها ستعثر على عمل.

وبحسب ما ورد أبلغت باتريسيا محاميها في ذلك الوقت: "لم أعمل مطلقًا في حياتي ولا أنوي البدء الآن".

يقال إن تصوير الفيلم بدأ في روما الشهر الماضي ومن المقرر أن يتم عرضه في 24 نوفمبر المقبل.

باتريسيا ريجياني و ماوريتسيو جوتشي