زين مالك يشن هجوما نارياً على جرامي ويتهمها بتقاضي الرشاوى

زين مالك ينتفض بجرأة شديدة ضد جرامي لرفضهم ترشيح موسيقاه الجديدة ، معتبراً أنهم يتقاضون رشاوى.

زين مالك يهاجم جرامي

زين مالك: جرامي تتقاضى الرشاوى

المغني البالغ من العمر 28 عامًا ، ينتقل إلى حسابه الشخصي في تويتر إلى Twitter معلقاً بالقول: 'F ** k Grammys  أو "اللعنة على جرامي وكل من يرتبط بها".

يضيف زين في تغريدته النارية " ما لم تصافح وترسل هدايا ، فلا توجد اعتبارات ترشيح، في العام المقبل سأرسل لكم سلة من الحلويات".

زين مالك يتهم جرامي بتهم شديدة

لم يتم ترشيح زين لجائزة جرامي 2021 والتي سبقام حفلها يوم الأحد، كما أنه لم يسبق له أن حصل على جائزة جرامي من قبل ، كفنان منفرد ولا عندما كان جزءًا من وان شاء One Direction.

يتم منح جوائز جرامي على أساس أصوات أعضاء أكاديمية التسجيلات أو الأغاني  بدلاً من الجمهور.

أصدر زين ألبومه الاستوديو الثالث بعنوان " No Body Listening " أو " لا أحد يستمع" في يناير ، قبل الموعد النهائي للترشيحات في عام 2021.

قبل ذلك ، أصدر زبن أول ألبوم منفرد له بعنوان ، Mind Of Mine ، في عام 2016 ، تلاه ألبوم في 2018 بعنوان ، Icarus Falls ،  لم يُرشح أي منهما لجائزة جرامي.

بينما تم ترشيحه لجوائز مرموقة أخرى على مر السنين كعازف منفرد - مثل ثلاث ترشيحات لجائزة بريت ، وستة ترشيحات لجوائز جمعية الموسيقى ، و ترشحين لجوائز NME و People's Choice - إلا أنه لم يترشح لجائزة جرامي.

فاز زين - الذي رحب مؤخرًا بابنته كاي من جيجي حديد - بالعديد من الجوائز منذ مغادرته One Direction ، مثل جوائز American Music و Billboard Music و BMI و MTV باسمه.

زين ليس الوحيد

في المقابل ، كان زميله في فرقة One Direction السابق هاري ستايلز Harry Styles قد ترشح للحصول على ثلاث جوائز 2021 Grammys ، بما في ذلك جائزة Best Pop Vocal Album.

غضب زبن الشديد يأتي بعد غضباً مشابهاً من The Weeknd  الذي انتقد  Grammys عندما تم الإعلان عن الترشيحات قبل عدة أسابيع.

لقد وصف ذا ويكند غرامي بأنها "فاسدة '' بعد أن علم أن ألبومه الذي نال استحسان النقاد بعد ساعات من صدوره قد تم تجاهله في كل فئات جرامي ٢٠٢١.

ذا ويكند صرح بعد ذلك أن فوزه السابق في Grammy "لا يعني شيئًا له" وذلك في مقابلة مع Billboard.

 قال المغني وكاتب الأغاني البالغ من العمر 31 عامًا: "لدي ثلاث جرامي ، وهو ما لا يعني شيئًا بالنسبة لي الآن  '' ولم يعد الأمر مثل : "أوه ، أريد جرامي!"

ذا ويكند هاجم جرامي قبل زين مالك