Tom & Jerry مستمر في تحقيق نجاح كبير في شباك التذاكر وبداية باهتة لـ"Raya and the Last Dragon"

فيلم الأنيمشن Raya and the Last Dragon يطرح أخيرا في دور السينما حيث استقبلت مدينة نيويورك الجمهور نهاية هذا الأسبوع، لأول مرة منذ ما يقرب من عام، لكن مغامرة ديزني الخيالية ذات الرسوم المتحركة ، بطولة كيلي ماري تران ، وجيما تشان ، وساندرا أوه حققت في أول إفتتاحية لها 8.6 مليون دولار فقط فين حين أن الفيلم معروض من خلال 2045 شاشة.

بداية باهتة لـ Rays

تعكس مبيعات التذاكر المتواضعة كيف تكافح حتى الإصدارات ذات الميزانية الكبيرة لبيع التذاكر وسط جائحة كوفيد COVID-19 المستمرة، حيث فشل الفيلم في منافسة فيلم توم وجيري Tom & Jerry ، الذي حقق 14.1 مليون دولار في نهاية الأسبوع الماضي ، مما منح بصيص أمل لقطاع السينمات الذي عانى طويلًا.

كذلك تم طرح Raya and the Last Dragon لمشتركي Disney Plus مقابل رسوم قدرها 30 دولارًا ، وهي طريقة استخدمتها الشركة سابقًا مع Mulan,

على الصعيد العالمي ، جمع فيلم " رايا والتنين الأخير" 26 مليون دولار ، حيث جاءت إيرادات من شباك التذاكر في الصين وروسيا بقيمة 8.4 مليون دولار و 2.8 مليون دولار بالترتيب.

فيلم raya وبداية باهتة

توم وجيري مازال يفاجيء الجميع

وفي أسبوعه الثاني جمع توم وجيري Tom & Jerry  أكثر من ستة ملايين ونصف المليون دولار  محليًا ، لتصل إيراداته إلى 23 مليون دولار، والفيلم يعرض أيضًا على HBO Max، حيث تطرح شركة Warner Bros. قائمة أفلامها لعام 2021 كاملة للعرض على خدمة البث في نفس الوقت الذي تعرض فيه الأفلام في دور السينما ، وهي خطوة تظهر الأهمية المتزايدة للبث المباشر لشركات الإعلام.

حصل Tom & Jerry على 11.6 مليون دولار عالميًا من 36 سوقًا ، مما رفع إجمالي أرباحه في جميع أنحاء العالم إلى 57.3 مليون دولار.

Lionsgate's Chaos Walking ، مغامرة خيالية متأخرة كثيرًا مع توم هولاند وديزي ريدلي ، حققت 3.8 مليون دولار لتصبح في المركز الثالث، وهو الفيلم الذي يستند إلى سلسلة من روايات الخيال العلمي الشهيرة ووصلت ميزانتيه إلى 100 مليون دولار ، وكان من المقرر في الأصل عرضه لأول مرة في مارس 2019 ، قبل أن يخضع لإعادة التصوير.

وجاء في المركز الرابع Boogie من Focus Features ، وهي دراما تدور حول ظاهرة كرة السلة في كوينز والتي كتبها وأخرجها الشيف والمؤلف إيدي هوانغ ، بالإضافة إلى فيلم The Croods: A New Age من Dreamworks Animation.