تفاصيل حفل جرامي Grammys 2021 المرتقب وأبرز النجوم المشاركين فيه

بعد حفل جولدن جلوب في 28 فبراير الماضي، ها هي حفلة هوليوودية أخرى في الطريق لكنها موسيقية هذه المرة .. أنها الحفلة المرتقبة  لـ جرامي Grammys التي ستقام في مارس الجاري.

تايلور سويفت و BTS

أعلنت Grammys يوم الأحد عن تشكيلة المؤدين في عرض 2021  المقرر أن يبث في 14 مارس في الساعة 8 مساءً على شبكة سي بي إس  باستضافة تريفور نوح.

القائمة الطويلة تشمل بعض أيقونات الموسيقى في العالم في مقدمتهم، تايلور سويفت، هاري ستايلز، فريق بي تي إس BTS  باد باني ، بلاك بوماس ، كاردي بي ، بي تي إس ، براندي كارليل ، دابابي، دوجا كات وغيرهم.

كما سنرى في الليلة المرتقبة على المسرح، بيلي إيليش ، ميكي جايتون ، هايم ، بريتاني هوارد ، ميراندا لامبرت ، ليل بيبي ، دوا ليبا ، كريس مارتن ، جون ماير ، ميغان ذا ستاليون.

أما عن المرشحين للفوز بجوائز، فتم ترشيح كلا من: دوا ليبا ورودي ريتش وتايلور سويفت للفوز  بست جواىز لكل منهم.

ولم تكشف أكاديمية الموسيقى عما إذا كانت العروض ستكون مباشرة أو مسجلة مسبقًا في إعلان يوم الأحد.

كان من المقرر أن تقام الأمسية الموسيقية الكبيرة في 31 يناير ، ولكن - مثل العديد من الجوائز هذا الموسم - تم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر.

بحسب أكثر من مصدر لفارايتي، فإن معظم فقرات العرض 2021 ستقام في الخارج في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس في المكان المعتاد، مركز ستابلز .

وفقًا للتقارير ، لن يكون هناك جمهور و ستكون هناك وسائل إعلام محدودة على السجادة الحمراء الحية مع فناني الأداء والمقدمين  وكشف التقرير أيضًا أنه من المحتمل أن يتم تسجيل العديد من العروض مسبقًا.

تم الإعلان عن المرشحين في نوفمبر ومن بينهم بيونسيه - التي قادت المجموعة ، بالإضافة إلى بيلي إيليش وميجان ثاي ستاليون وبوست مالون و غيرهم.

نجوم يتهمون جرامي بـ "الفساد"

بعض المطربين يعتبر بأن ترشيحات "جرامي" فاسدة وليست عادلة أو شفافة ومنهم ذا ويكند الذي حقق ألبومه "After Hours" نجاحات كبيرة وعلى الأخص اغنيتي: "Heartless" و "Blinding Lights".

غرد ذا ويكند في نوفمبر قائلا "غرامي لا تزال فاسدة. أنتم مدينين لي ولمعجبي بشفافية الصناعة".