ملكة بريطانيا سترسل كيت ميدلتون للقاء ميغان وهاري في كاليفورنيا

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية وتتضمن شائعة تخطيط كيت ميدلتون للسفر إلى الولايات المتحدة لمقابلة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من شائعات المشاهير هذا الأسبوع

الأمير تشارلز Prince Charles يخطط للحصول على حضانة حفيده أرشي

 الأمير تشارلز يخطط للحصول على حضانة حفيده أرشي

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير تشارلز للحصول على حضانة حفيده أرشي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن رغبة الأمير تشارلز في الحصول على حضانة حفيده، بدأت بعد خلافات حادة بين ابنه الأصغر الأمير هاري Prince Harry وزوجة ابنه ميغان ماركل Meghan Markle، على حقه في زيارة حفيده أرشي، وإصرار ميغان وهاري على إبعاد طفلهما أرشي عن العائلة المالكة، وهو ما جعل الأمير تشارلز يفكر جديا في الحصول على حضانة أرشي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير تشارلز للحصول على حضانة أرشي، كما أشار الموقع إلى حقيقة أن الأمير تشارلز لا يمكنه القيام بذلك من الناحية القانونية، خاصة وأن أرشي مقيم في الولايات المتحدة ويحمل الجنسية الأمريكية.

مات ديمون Matt Damon ولوسيانا باروسو Luciana Barraso في طريقهما إلى الانفصال

مات ديمون ولوسيانا باروسو في طريقهما إلى الانفصال

نشرت مجلة Star تقرير جديد لها تحدثت فيه عن أن مات ديمون وزوجته لوسيانا باروسو قد اقتربا كثيرا من الانفصال وإنهاء زواجهما الذي بدأ منذ أكثر من 15 عام، وبحسب ما نشرته المجلة فإن مات ولوسيانا عانيا مؤخرا من الكثير من الخلافات بسبب إدمان مات للكحول وإهماله لأسرته وهو ما جعل لوسيانا تفكر جديا في إنهاء زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين مات ديمون ولوسيانا باروسو أو أنهما في طريقهما للانفصال.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تراقب خطيبها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez خوفا من خيانته لها

جينيفر لوبيز تراقب خطيبها أليكس رودريغيز خوفا من خيانته لها

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن هوس جينيفر لوبيز بشائعات خيانة خطيبها أليكس رودريغيز لها مع نساء أخريات، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن جينيفر لوبيز أصبحت تراقب خطيبها طوال الوقت تقريبا، وتطالبه بإخبارها بكافة تفاصيل يومه وهوية من يقابلهم، للتأكد من عدم خيانته لها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله إنه لا صحة لما نشرته المجلة عن مراقبة جينيفر لوبيز لخطيبها أليكس رودريغيز طوال الوقت تقريبا أو خوفها من خيانته لها.

بريسيلا بريسلي Priscilla Presley تقوم ببيع مقتنياتها الشخصية بسبب معاناتها من الإفلاس

بريسيلا بريسلي تقوم ببيع مقتنياتها الشخصية بسبب معاناتها من الإفلاس

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة بريسيلا بريسلي وهي الزوجة السابقة للموسيقى الشهير الراحل ألفيس بريسلي Elvis Presley من الإفلاس مما اضطرها لبيع مقتنياتها الشخصية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأزمة المالية التي تعاني منها بريسيلا اضطرتها أيضا لبيع منزلها الفخم في بيفرلي هيلز والانتقال لشقة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة بريسيلا بريسلي من الإفلاس، وطبقا للمصدر فإن بريسيلا لجأت لبيع مقتنياتها الشخصية بسبب انتقالها للإقامة في شقة فخمة أقل حجما من منزلها الحالي، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن شقة بريسلا الفخمة بمساحة 3 آلاف قدم مربعة وقامت بشرائها مؤخر بسعر 5 مليون دولار تقريبا، مما يؤكد عدم صحة ما تردد عن معاناتها من الإفلاس.

كيت ميدلتون Kate Middleton تخطط للسفر لمواجهة الأمير هاري وميغان ماركل

ملكة بريطانيا سترسل كيت ميدلتون للقاء ميغان وهاري في كاليفورنيا

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تكليف الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، لكيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام Prince William، بمهمة التواصل مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، في محاولة لإقناعهما بالتوقف عن الحديث مع وسائل الإعلام بشكل سلبي عن العائلة المالكة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيت التي تشارك الملكة قلقها من تسبب ميغان وهاري في تهديد مستقبل العائلة المالكة، أبدت استعدادها للسفر إلى كاليفورنيا في الولايات المتحدة حيث يقيم هاري وميغان لمواجهتهما ومحاولة إقناعهما بالتوقف عن الإساءة للعائلة المالكة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيت ميدلتون للسفر إلى الولايات المتحدة لمواجهة هاري وميغان أو تكليف الملكة لها بهذه المهمة.