زاك سنايدر يحتفل ببرومو فيلم "Justice league" وBatman يتصدر الترند

يمكن القول أن زاك سنايدر قد يكون أكثر المخرجين انتظارًا في تاريخ السينما لفيلمه الجديد Justice league.

تفاصيل جديدة تظهر حول فيلم Zack Snyder's Justice League ، قبل العرض الأول في 18 مارس على HBO Max.

معلومات عن  Justice league

وفقًا لـ IGN ، فإن الإصدار الجديد والممتد من فيلم مجموعة الأبطال الخارقين DC 2017 ستبلغ مدة عرضه 242 دقيقة ، أو أربع ساعات ودقيقتين.

الفيلم ، الذي يشار إليه عادة باسم The Snyder Cut ، سيضم النجوم الرئيسيين، هنري كافيل في دور سوبرمان ، غال جادوت في دور المرأة المعجزة ، وبن أفليك في دور باتمان ، وجيسون موموا في دور أكوامان ، وراي فيشر في دور سايبورغ وإيزرا ميلر في دور The Flash، بالإضافة إلى جو مانجلينو Joe Manganiello في دور Deathstroke. 

ونشر المخرج الشهير البرومو الرسمي الخاص بشخصية باتمان في الفيلم، عبر حسابه على تويتر، وظهر باتمان وهو يحاول الخروج من مأزق، ويساعده سوبر مان في النهاية، وبات اسم الشخصية متصدرًا منصات البحث بمجرد طرح البرومو

فيلم من 6 فصول

كانت هناك في السابق بعض التكهنات بأن الإصدار الجديد من الفيلم سيصدر على دفعات ، على غرار المسلسل القصير ، نظرًا لوقت تشغيله الطويل.

ومع ذلك ، جاء الإعلان قبل بضعة أشهر أن Snyder Cut سيصدر بالفعل كفيلم منفرد قائم بذاته في كلا المسارين عند توفره في السينمات وكذلك على منصة البث HBO Max.

سيتم تنظيم الفيلم في هيكل من ستة فصول ، وفقًا لسنايدر ، سيكون الفصل الأول بعنوان لا تعتمد عليه باتمان والفصل الثاني بعنوان عصر الأبطال.

Image