معلومات عن رامي يوسف قبيل احتمالية فوزه بالجولدن جلوب Golden Globe مرة أخرى

رامي يوسف ramy youssef النجم المصري الأمريكي تم ترشيحه للمرة الثانية لجائزة جولدن جلوب Golden Globe عن دوره في الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية الكوميدية "Ramy"، حيث ينافس في فئة أفضل ممثل بمسلسل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي.

رامي يوسف في "الجولدن جلوب" للمرة الثانية على التوالي

وكان ترشيح النجم العالمي لجائزة جولدن جلوب للمرة الثانية، هو بمثابة مفاجأة لجمهوره ومحبيه في الوطن العربي، الذين توقع بعضهم أنه الشاب ربما يفوز بالجائزة للمرة الثانية أيضًا، حيث كان قد فاز بها العام الماضي عن دوره في الموسم الأول من العمل نفسه.
رامي يوسف ولد في حي كوينز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في 26 مارس عام 1991، وقضى يوسف طفولته وشبابه في راذرفورد في نيوجيرسي، حيث درس في مدرسة راذرفورد الثانوية، ومن ثم درس الاقتصاد والعلوم السياسية في إحدى الجامعات الأمريكية، وفي سن العشرين انتقل رامي لدراسة التمثيل في هوليوود.

Egyptian Actor Ramy Youssef Wins At The Golden Globes

بداية مشوار رامي يوسف

بدأ رامي مسيرته في مجال الفن من خلال عروض الاستاند أب كوميدي بالإضافة لبعض الاسكتشات الكوميدية، ففي عام 2012، لكن بدايته الحقيقية كانت من خلال دور رئيسي في مسلسل "See Dad Run" بشخصية كيفن كوستنر، وهو مسلسل كوميدي من بطولة سكوت بايو وألانا أوباخ وريانا نيومان، وعرض المسلسل لثلاثة مواسم حتى عام 2014.

Egyptian-American Comedian Ramy Youssef Wins A Golden Globe | Vogue Man  Arabia

أبرز أعمال رامي يوسف

أما في عام 2013 ظهر الفنان الشاب في Above Average Presents وهي شبكة كوميديا لمقاطع الفيديو المضحكة مثل فيها أفضل ممثلي الكوميديا والنجوم والمواهب الصاعدة، وفي عام 2016، ظهر في فيلم "Why Him"، وظهر أيضاً في مسلسل "Gortimer Gibbon's Life on Normal Street" بدور لينون.

في عام 2017، كان ظهور رامي كستاند أب كوميدي في برنامج The Late Show with Stephen Colbert، وهو برنامج حواري أمريكي ويقدمه ستيفن كولبير ومن إخراج جيم هوسكينسون، كما ظهر في المسلسل التلفزيوني الدرامي "Mr.Robot" من بطولة رامي مالك النجم العالمي ذو الأصول المصرية أيضًا، وكارلي تشايكين وكريستيان سلاتر، حيث أدى رامي يوسف دور سمر سويلم.

 ظهر رامي في فيلم درامي كوميدي بعنوان "Don't Worry, He Won't Get Far on Foot" في عام 2018، والفيلم من إخراج جوس فان سانت، كما قدم صوته لدور عمر في "Hump".

مسلسل "Ramy"  

وفي أبريل 2019، ظهر يوسف في مسلسله التلفزيوني رامي، وهو من إنتاج منصة Hulu هولو لبث البرامج ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت، والمسلسل كوميدي درامي يحكي قصة شاب أمريكي مسلم يعيش تناقضات نفسية محاولاً التوفيق بين جذوره العربية ومجتمعه الجديد الأمريكي، وفي بداية عام 2020، حاز رامي على جائزة جولدن جلوب عن أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي عن دوره في هذا المسلسل الشهير الذي نال إعجاب قطاع كبير من متابعيه.

وعندما فاز رامي بالجائزة قرر وقتها التحدث بالعربية وقال: "الله أكبر"، ويعد النجم الشاب هو ثالث ممثل مصري يفوز بجائزة جولدن جلوب بعد عمر الشريف ورامي مالك.

رامي يوسف ترشح أيضًا لجائزتي "إيمي"، في دورتها الـ 72، في فئة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، عن مسلسله الشهير "رامي"، وأيضا ترشح في فئة أفضل مخرج مسلسل كوميدي عن المسلسل نفسه.