طرح البوستر الرسمي لفيلم "Army of the Dead" ونتفليكس تعلن موعد عرضه .. شاهدوا

مواجهة دموية ملحمية قادمة في الطريق مع وصول جيش الموتى إلى لاس فيغاس حيث ستدور معركة طاحنة هناك ضد الزومبي في فيلم "Army of the Dead" الذي سيعرض على نتفلكيس Netflix .

موعد عرض Army's of the Dead

الكشف عن ملصق فيلم Army of the Dead، حيث يكشف البوستر أن مغامرة الزومبي هذه بتوقيع من المخرج زاك سنايدر، والفيلم هو طبعة جديدة من فيلم عام 2004 لجورج إيه روميرو والذي كان بعنوان Dawn of the dead أو فجر الموتى.

كما يكشف البوستر عن موعد عرض الفيلم على نتفليكس Netflix في 21 مايو المقبل.

وانتقل زاك رايدر صاحب ال 54 عامًا، إلى حسابه الشخصي في تويترTwitter يوم الأحد لمشاركة الملصق، بينما كشف أيضًا أن الفيديو الدعائي الجديد سيعرض لأول مرة يوم الخميس.

يكشف الملصق أيضًا عن شعار الفيلم وهو "الناجون يأخذون كل شيء"، كما يكشف البوستر عن باب قبو أحد ماكن السهر، مع العديد من أطراف الزومبي التي تصل من الباب.

تدور قصة  Army of the Dead حول مجموعة من المرتزقة الذين ينزلون إلى لاس فيغاس لمواجهة الزومبي.

بوستر فيلم Dead of the Army

أبطال الفيلم

يشمل طاقم الفيلم العديد من النجوم على رأسهم، ديف باوتيستا، وهيرويوكي سانادا، وإيلا بورنيل، وغاريت ديلاهونت، وتيو روسي، ومايكل كاسيدي، وعماري هاردويك، وماتياس شفايغوفر، وتيج نوتارو.

وأعلنت نتفلكيس Netflix أيضًا في سبتمبر أنها تنتج سلسلة أنميشن بعنوان Army of the Dead: Lost Vegas.

سيتبع العرض القصة الأصلية لسكوت (ديف باوتيستا) وطاقم الإنقاذ خلال السقوط الأولي لفيجاس حيث يواجهون المصدر الغامض لتفشي الزومبي.

سيعود ماتياس شفايغوفر أيضًا بدور لودفيج ديتر، وسيخرج أيضًا المسلسل، الذي سيتم إنتاجه في وطنه ألمانيا.

سيخرج زاك سنايدر حلقتين من سلسلة الأنيميشن، وستقوم آنا دي لا ريجويرا وتيج نوتارو وعمري هاردويك وإيلا بورنيل بإعادة تمثيل أدوارهم المميزة في سلسلة الأنيمشن.

سيشمل طاقم العمل أيضًا جو مانجانييلو في دور روز، وكريستيان سلاتر في دور تورانس، هاري لينيكس في دور بورمان، روس بتلر من في دور تشين، أنيا تشالوترا بدور لوسيليا، فانيسا هادجنز في دور ويلو، جينا مالون في دور زيتا، يتيد باداكي بدور الملكة ميرو، كريستينا ورين في دور نيكول.

Army of the Dead