صور كيت هارينجتون نجم Game Of Thrones في نزهة جديدة مع طفله الرضيع

الأب الجديد كيت هارينجتون ظهر مؤخرا مع ابنه الرضيع مرة أخرى بعد فترة وجيزة من الإعلان عن ولادة طفله الأول من زوجته روز ليزلي..نجم Game Of Thrones ظهر وهو يحمل الطفل، الذي لم يُعلن عن اسمه بعد، أثناء تواجده بالقرب من منزل العائلة في لندن.

كيت هارينجتون في نزهة مع ابنه

 بدا كيت صاحب الـ 34 عامًا، منسجما بينما كان يحتضن ابنه، الذي ظهر مرتديا غطاء رأسه الأبيض، وكان معهما كلب الأسرة،  بينما كان يشق طريقه عبر شارع سكني هادئ، وظهر كيت بدون زوجته روز ، نجمة Game Of Thrones السابقة ، والتي كشفت مع كيت  لأول مرة عن وصول ابنهما  بالخروج مع الطفل الصغير في لندن يوم الثلاثاء.

في الصور أمسك كيت المبتهج بيد زوجته بينما كانت تحتضن مولودها الجديد، وكان الثنائي قد حرصا على البقاء بعيدًا عن أعين الجمهور إلى حد كبير منذ الإعلان عن حمل روز خلال جلسة تصوير في سبتمبر من العام الماضي، وقالت روز في وقت سابق نها وكيت كانا يعزلان نفسيهما في منزلهما الجديد في تيودور في إيست أنجليا ، والذي أشارت إليه مازحا باسم "المنزل الذي بناه جون سنو".

وأضافت: 'إنه قديم بشكل لا يصدق. لدينا سقف من القش ، يحتوي حاليًا على عش ضخم للدبابير، أحب التفكير في المنزل وجميع الأشخاص الذين عاشوا فيه. هل كانوا سعداء كيف عاشوا؟ ، وفي أكتوبر 2020 ، كشفت روز أنها `` سعيدة '' بتوقع طفلها الأول أثناء حديثها عن حملها لأول مرة، وفي تصريحاتها إلى صحيفة نيويورك بوست ، قالت: "أنا مسرورة للغاية، لا أطيق الانتظار لمقابلة العضو الجديد في عائلتنا! "

كيت هارينجتون يأخذ طفله وكلبه في نزهة

حبيبان على الشاشة وفي الحقيقة

احتفل الثنائي بذكرى زواجهم الذي مر عليه عامين في الصيف الماضي ، بعد عقد قرانهم في يونيو 2018 في قلعة واردهيل المذهلة التي تعود إلى القرن الثاني عشر لعائلة روز الأرستقراطية في أبردينشاير.

في العام الماضي ، تم منحهم الضوء الأخضر لتجديد منزلهم المدرج من الدرجة الثانية بقيمة 1.75 مليون جنيه إسترليني في الوقت المناسب لوصول طفلهم الأول.

قيل للزوجين إن بإمكانهما إنشاء مطبخ جديد وتركيب حوض استحمام عصري في غرفة نوم في مزرعة تعود للقرن السادس عشر في سوفولك.

قيل إن كيت كان يحصل على 390 ألف جنيه إسترليني لكل حلقة للعب جون سنو في Game of thrones.

الطريف أن روز انطلقت إلى الشهرة من خلال دورها في Game Of Thrones ، حيث قابلت كيت ، والاكثر وطرافة أن الثنائي وقعا في الحب في أحداث المسلسل ثم في الحقيقة.

في حديثها إلى مجلة Stylist عن الوقت الذي قضته في العزل الصحي ، قالت روز: `` أشعر بالامتنان بشكل لا يصدق. كنا أنا وزوجي محظوظين لأننا قضينا فترة العزل في الريف.

وتابعت: `` قمنا بتربية جرو في العزل. كنا نحاول إجراء محادثة على مائدة العشاء ، ولم نتحدث عن شيء سوى ما سنأكله في اليوم التالي. لقد كان وقتًا غير عادي بالنسبة لنا جميعًا".