فيلم "The Croods: A New Age" يسيطر على شباك التذاكر من جديد هذا الأسبوع

بعد شهرين تقريبًا من ظهوره على قمة شباك التذاكر، فيلم "The Croods: A New Age" يعود إلى الصدارة ، متغلبًا بفارق ضئيل على الفيلم الجديد "Judas and the Black Messiah".

The Croods وأداء جيد في Box office

فيلم The Croods: A New Age الذي مازال يعرض في 1،890 قاعة عرض، بانخفاض ما يقرب من 45 قاعة منذ أسبوع عرضه الأول، لكنه لا يزال يسجل زيادة في الإيرادات بنسبة 21.4 ٪ عن نهاية الأسبوع الماضي، حيث فاز بصدارة شباك التذاكر بما يقدر بـ 2.04 مليون دولار ، بحسب Box Office Mojo.

لقد تغلب الفيلم بصعوبة على فيلم Judas and the Black Messiah، الذي كان متاحًا للعرض على HBO Max، حيث حقق في أسبوع عرضه الافتتاحي ما يقدر بمليوني دولار.

وعند احتساب عطلة يوم الرؤساء أول أمس الاثنين، استحوذ فيلم The Croods: A New Age على 2.66 مليون دولار، ولا يزال يتفوق على Judas and the Black Messiah البالغ إيراداته 2.4 مليون دولار، مما يرفع عائدات فيلم الأنيمشن المحلية إلى 48.9 مليون دولار.

تم إصدار  Judas and the Black Messiah في 1،888 قاعة عرض ، بمعدل 1،059 دولارًا لكل شاشة في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

The Croods: A New Age يحقق إيرادات قوية

معلومات عن فيلم دانيال كالويا الجديد

حصل الفيلم الذي أخرجه شاكا كينغ، وهو من بطولة دانيال كالويا ولاكيث ستانفيلد، على تقييمات رائعة بنسبة 96٪ على موقع Rotten Tomatoes.

بالنظر إلى أن الفيلم كان متاحًا بدون تكلفة إضافية لمشتركي HBO Max، فإن عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية البالغة 2 مليون دولار تعد بمثابة بداية قوية للغاية، وسط جائحة كوفيد COVID-19.

فيلم Judas and the Black Messiah هو الفيلم الثاني لهذا العام الذي تطرحه شركة Warner Bros في نفس الوقت في المسارح وعلى HBO Max، بعد The Little Things، الذي يلعب بطولته الثلاثة الفائزين بالأوسكار وهم دينزل واشنطن ، جاريد ليتو ورامي مالك.

هبط The Little Things بنسبة 10.5 ٪ فقط من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، على الرغم من هبوطه من المركز الأول إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 1.88 مليون دولار.

تحسن رصيد Little Things المحلي الآن إلى 10.6 مليون دولار منذ صدوره في نهاية يناير.

The little things يتراجع إلى المركز الثالث