زين مالك و جيجي حديد يحتفلان بـ يوم الحب بصور رومانسية تنشر للمرة الأولى

جيجي حديد تشعر بمزيد من الحب في عيد الحب بعد أن استقبلت طفلتها الأولى "خاي" ، من حبيبها زين مالك في سبتمبر الماضي..عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا، ووالد طفلتها وعضو فريق وان دايركشن  One Directioner السابق ، البالغ من العمر 28 عامًا، يحتفلان بالعطلة لأول مرة كآباء، حيث شاركت جيجي بعض اللقطات التي لم تنشر للمرة الأولى للثنائي.

جيجي حديد تحتفل بعيد الحب مع زين مالك

وعلقت جيجي على الصور بالقول: "أنا أحبك.. عيد الحب، أحب عيد الحب الذي سنتشاركه معا إلى الأبد".. مجموعة الصور أظهرت العديد من اللقطات لكيفية قضائهم وقتهم في مزرعة والدة جيجي يولاندا في بنسلفانيا.

وظهر زين وهو يدفع ابنته خاي في عربة أطفال حول المزرعة وكذلك وهو يحمل كوبه الجديد "أبي"، وكانت جيجي قد أحجمت في البداية عن الكشف عن اسم ابنتهما - ولم تكن تُظهر وجهها للعالم بعد - لكنها غيرت ببساطة سيرتها الذاتية على إنستجرام Instagram إلى "أم خاي" خلال الشهر الماضي.

قامت جيجي  وزين مؤخرًا بالحصول على وشم لاسم ابنتهما باللغة العربية.

وكانت جيجي قد كشفت الشهر الماضي على تويتر أنها اكتشفت أنها حامل في العام الماضي خلال أسبوع الموضة (فبراير) حيث وصفت أنها شعرت "بالغثيان الشديد" بين العروض.

جيجي حديد تخطط لإنجاب المزيد من الأطفال

على الرغم من أنها خططت للولادة في مستشفى مدينة نيويورك في البداية ، بعد مشاهدة فيلم وثائقي عن الولادة في المنزل ، تغير رأيها - بالإضافة إلى حقيقة أن الوباء سيحد من عدد الأشخاص المسموح لهم بالتواجد عند الولادة، وقالت جيجي في مقابلة صحفية أن أول شخص حمل خاي كان مالك، وتابعت :"كنت مرهقة للغاية ، ونظرت لأعلى وكان مالك يمسكها. كان لطيفا جدا".

واصلت جيجي التلميح إلى حقيقة أنهما يرغبان في إنجاب المزيد من الأطفال معًا في المستقبل، ولكن يمكنهما قضاء بعض الوقت قبل أن يفعلا ذلك مرة أخرى! ".