كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز يتبرعان بالأموال لإنقاذ طفل من الموت

نجم يوفنتوس السخي كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز يتبرعان بالمال للمساعدة في تمويل علاج طفل من سرطان نادر.

رونالدو و جورجينا يحاولان إنقاذ طفل

تم تشخيص الطفل البرتغالي توماس، 7 سنوات، بسرطان نادر يسمى الورم الأرومي العصبي في سبتمبر 2019.

بعد أن انتكس مرة أخرى في أكتوبر من العام الماضي ، ناشد والدا توماس المساعدة المالية لدفع تكاليف عمليات الطفل الشجاع، فما كان من رونالدو وصديقته إلا أن تبرعا بمساهمة رائعة للأسرة.

الورم الأرومي العصبي هو نوع نادر من السرطان يصيب الرضع والأطفال الصغار في الغالب.

ويبدو أن رسالة دافئة للقلب، نشرتها أخت رودريغيز "إيفانا" على وسائل التواصل الاجتماعي، تؤكد مشاركة الزوجين النجمين في محاولة إنهاء المعاناة.

وجاء في الرسالة "شكرًا لك جورجينا وكريستيانو على مساعدتكما وتضامنكما وقلبكما".

قام الصبي البالغ من العمر سبع سنوات الآن بتسجيل الدخول إلى مستشفى D'Hebron في برشلونة لإجراء الاختبارات واستشارات الأورام.

تاريخ من الأفعال الإنسانية

يشتهر رونالدو، الذي يكسب 28 مليون جنيه إسترليني سنويًا في يوفنتوس، وشريكته رودريغيز ، بالتبرع بالمال من أجل قضايا إنسانية وبعملهم الخيري الكبير.

في مارس الماضي ، تعاون رونالدو ، 36 عامًا ، والوكيل خورخي مينديز للتبرع بمليون جنيه إسترليني لمساعدة المستشفيات في معركتها ضد فيروس كورونا بينما كان نجم كرة القدم أيضًا القوة الدافعة وراء تبرع المنتخب البرتغالي بنسبة 50 في المائة من مكافآته المؤهلة لبطولة أوروبا 2020 للمساعدة في محاربة المرض.

مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق أيضًا، وسفير منظمة Save the Children و Unicef ​​و World Vision قد تبرع سابقًا بمكافأته البالغة 89000 جنيه إسترليني لفريق UEFA لهذا العام إلى "الصليب الأحمر".

في هذه الأثناء، أصبحت رودريجيز مساهمًا منتظمًا في الجمعيات الخيرية في مدريد، وقد تم تصويرها مرة أخرى في نوفمبر وهي تساعد في تسليم طرود من الألعاب إلى منظمة Nuevo Futuro غير الربحية.

في ديسمبر، شوهدت أيضًا وهي تقوم بتسليم شيك بقيمة 20000 يورو إلى Fesbal Banco de Alimentos (بنك الطعام) في مدريد ، إسبانيا.