ملكة بريطانيا تهدد الأمير تشارلز والأمير هاري بعقوبات جديدة

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة مغادرة جون ترافولتا لكنيسة الساينتولوجي، إلى جانب تهديد ملكة بريطانيا بنقل الأمير تشارلز إلى المصحة، وحرمان نجله الأمير هاري وزوجته من ألقابهما الملكية.

شائعات المشاهير هذا الأسبوع

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأليكس رودريغيز Alex Rodriguez يخططان لتبني طفل معا:

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأليكس رودريغيز يخططان لتبني طفل معا

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز لتبني طفل معا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن فكرة تبني طفل معا، قد جاءت للثنائي الشهير في محاولة لزيادة قوة علاقتهما والتي شابها الكثير من التوتر مؤخرا بسبب شكوك جينيفر لوبيز بتورط خطيبها أليكس رودريغيز في علاقة مع نساء أخريات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز لتبني طفل معا في المستقبل القريب.

جون ترافولتا John Travolta يغادر كنيسة الساينتولوجي:

جون ترافولتا  يغادر كنيسة الساينتولوجي

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن مغادرة كنيسة الساينتولوجي بعد 45 عام من انتمائه إليها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار جون مغادرة الكنيسة جاء بعد وفاة زوجته كيلي بريستون Kelly Preston والتي كانت تنتمي أيضا للكنيسة، بمرض السرطان، وجاء القرار بسبب رغبة جون في التركيز على الاعتناء بطفليه وزوجته الراحلة كما أوصته قبل وفاتها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جون ترافولتا قوله إنه لا صحة لما تردد عن مغادرة جون ترافولتا لكنيسة الساينتولوجي بعد وفاة زوجته.

صراع خفي بين توم هاردي Tom Hardy وإدريس إلبا Idris Elba على دور جيمس بوند:

صراع خفي بين توم هاردي وإدريس إلبا Idris Elba على دور جيمس بوند

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود صراع خفي بين توم هاردي وإدريس إلبا على الحصول على دور جيمس بوند في أحدث أفلام سلسلة أفلام جيمس بوند، وبحسب المجلة فإن كل من توم وإدريس من أوائل المرشحين للحصول على الدور، ويرجع الصراع المحتدم بينهما على الدور لإدراكهما لحقيقة أنه سيكون دور هام وربما الأهم والأكثر شهرة في الحياة المهنية لأي ممثل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود صراع خفي بين إدريس إلبا وتوم هاردي على الحصول على دور جيمس بوند في الفيلم القادم من سلسلة الأفلام الشهيرة جيمس بوند.

ملكة بريطانيا تهدد بإرسال الأمير تشارلز Prince Charles لمصحة لعلاج الإدمان:

ملكة بريطانيا تهدد بإرسال الأمير تشارلز Prince Charles لمصحة لعلاج الإدمان

 نشرت مجلة The Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن إسراف الأمير تشارلز خلال الأشهر الماضية في تناول الكحول لدرجة أصابت المحيطين به بالقلق، وبحسب ما نشرته المجلة فإن ملكة بريطانيا قد هددت بإرساله لمصحة لعلاج إدمان الكحول في حالة عدم توقفه عن الإسراف في تناول المشروبات الكحولية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة الأمير تشارلز من مشكلة إدمان الكحول أو تخطيط الملكة لإرساله لمصحة لعلاج الإدمان.

ملكة بريطانيا تخطط لحرمان الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle من لقبي أمير ودوقة:

ملكة بريطانيا تخطط لحرمان الأمير هاري وميغان ماركل Meghan Markle من لقبي أمير ودوقة

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الملكة لحرمان الأمير هاري وزوجته من ألقابهما الملكية، وبحسب ما نشرته المجلة فإن سبب قرار الملكة هو قناعتها باستخدام ميغان وهاري لألقابهما وصلاتهما الملكية للحصول على المزيد من الشهرة والمال، حتى ولو كان ذلك على حساب صورة العائلة المالكة البريطانية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الملكة لتجريد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من ألقابهما الملكية.