صور إيما واتسون تظهر بخاتم الزفاف فهل ارتبطت رسميا ؟

إيما واتسون Emma Watson تُثير شائعات خطبتها بعد أن ظهرت وهي ترتدي خاتمًا في يدها اليسر، مما أثار التكهنات بأنها ربما تكون قد ارتبطت رسمياً، حيث شوهدت نجمة هاري بوتر مع صديقها ليو روبنتون أثناء عودتهما من رحلة في المكسيك.

إيما واتسون ترتدي الخاتم

الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا، كانت ترتدي قميصًا بقيمة 19.99 جنيهًا إسترلينيًا يحمل الشعار الفرنسي "Femme Liberte" لكن كل الأنظار كانت على مجموعة مجوهراتها والخاتم، وبدت واتسون وكأنها تعاني من إصابة - حيث كانت تضع ما يشبه الجبيرة في قدمها اليمنى ، كما كانت تستخدم سكوتر صغير يساعدها على المشي.

غالبًا ما يصف الأطباء نوع السكوتر الذي كانت تستخدمه إيما لمساعدة المرضى الذين يعانون من إصابات في الركبة أو الكاحل أو الأوتار. ذلك السكوتر الذي زينته بغطاء من الفرو البرتقالي والأخضر والأزرق، وكان ليو صاحب الـ 31 عامًا يحاول يساعدها حيث كانت تتكئ عليه أثناء خروجهما من مطار لوس أنجلوس في كاليفورنيا.

إيما واتسون الغامضة

تشتهر واتسون ، التي تدافع عن الحركات الاجتماعية مثل Black Lives Matter و MeToo ، بصمت شديد تجاه حياتها الخاصة، لكن يبدو أنها قابلت أخيراً شخصا تثق به، و الذي شارك في عام 2017 في مسيرة لدعم النساء في واشنطن العاصمة، ويُعتقد أنهما كانا يتواعدان منذ حوالي 18 شهرًا - وقد شوهدا معًا في بريطانيا أيضًا، وتم تصويرهما معًا عدة مرات بالقرب من منزل إيما في لندن، وهما يتناولان القهوة، كما أنه تعرف على والديها المحامين.

وتحدثت واتسون سابقًا بشكل إيجابي عن الرجال في حياتها قائلة: "لقد جعلني أصدقائي أو شركائي بشكل عام أشعر بالاعتزاز حقًا"، وقالت الممثلة ، التي اشتهرت باسم الطالبة الساحرة هيرميون جرانجر، في مقابلة صحفية في نوفمبر 2019  "أنا سعيدة لكوني عزباء"، وقبل لقاء ليو ، ترددت شائعات عن أن إيما تواعد نجم بوتر توم فيلتون ، 32 عامًا، ولكن الأمر لم يكن حقيقي، فيما كانت آخر علاقة رومانسية معلنة لها مع رجل الأعمال من نيويورك بريندان والاس ، 38 عامًا ، في عام 2018.