الصور الأولى لـ كريس هيمسورث وكريس برات في كواليس "Thor:Love and Thunder"

يجري التصوير على قدم و ساق في فيلم مارفل الشهير والمنتظر "Thor: Love and Thunder" في سيدني بأستراليا حيث شوهد بطلا الفيلم كريس هيمسورث وكريس برات، في سينتينيال بارك يوم الاثنين.

هيمسورث وكريس برات وجها لوجه

في موقع التصوير، يظهر كل من كريس هيمسورث صاحب الـ37 عاما، وكريس برات وهما يرتديان أزياء شخصياتهما، حيث بدآ العمل في الفيلم الكبير القادم، والذي من المقرر إطلاقه العام المقبل.

يتم حاليًا تصوير النسخة الأخيرة في سلسلة Thor في أستراليا، فمن المتوقع أن يستثمر الفيلم أكثر من 178 مليون دولار في الاقتصاد المحلي، وسيخلق حوالي 2500 فرصة عمل وسيتلقى الخدمات من حوالي 1650 شركة.

وفقًا لـ Screen NSW، يعد هذا جزءًا من صفقة ستشهدها العديد من أفلام مارفل Marvel التي سيتم إنتاجها في أستراليا خلال السنوات القادمة.

الأبطال Thor بالزي الكامل

إنها المرة الأولى التي شوهد فيها هيمسورث وبرات في زي كامل أثناء تصوير فيلم هوليوود الرائج، كما شوهد الممثل شين جن وهو يرتدي زي شخصية كراغلين، تلك الشخصية التي يجسدها في Guardians and The Galaxy. 

في النسخة الجديدة من Thor، ستعود ناتالي بورتمان بدور جين فوستر، وستلتقط المطرقة أيضًا وتصبح إلهة الرعد.

وكانت ناتالي غائبة عن فيلم Thor: Ragnarok في عام 2017 ، لكنها كانت لاعبة رئيسية في أول فيلمين من أفلام Thor في عامي 2011 و 2013.

ويجسد هيمسورث شخصيته الشهيرة ثور Thor في الفيلم ، بينما سيعيد برات تصوير دور بيتر كويل ولقبه ستار لورد، والتقى أكبر نجوم الفيلم في سيدني للتصوير، بما في ذلك ناتالي بورتمان وتيسا طومسون.

يوم الأحد، شوهد هيمسوورث وهو يطير إلى سيدني من منزله في خليج بايرون على متن طائرة خاصة مع زوجته الممثلة إلسا باتاكي البالغة من العمر 44 عامًا.

فمن ناحية أخرى، تقوم إلسا بتصوير فيلم مقتبس عن أوبرا كارمن، بينما سيتم تصوير ثور بشكل أساسي في استوديوهات فوكس القريبة، والفيلم من إخراج تايكا وايتيتي، ومن المقرر طرحه في السينما في مايو 2022.