إف كيه إيه تكشف عن تعرضها للتنمر والعنصرية أثناء علاقتها مع روبرت باتينسون

المطربة إف كيه إيه تويجز FKA Twigs قالت أنها واجهت إساءة عنصرية شريرة خلال علاقتها التي استمرت ثلاث سنوات مع روبرت باتينسون Robert pattinson.. مغنية Cellophane ذات الـ 33 عامًا، والتي كانت مخطوبة لممثل Twilight قبل انفصالهما في عام 2017 ، كشفت عن التعليقات  التي وصفتها بـ`` الجارحة والجاهلة '' التي تلقتها من بعض معجبيه طوال علاقتهما الرومانسية.

FKA: "وصفني الناس بأفظع الألفاظ"

في حديثها إلى لويس ثيرو على البودكاست Grounded، قالت النجمة، واسمها الحقيقي تاليا ديبرت بارنيت: "لقد وصفني الناس بأكثر الأسماء إيذاءً وجهلا وفظاعة على هذا الكوكب"، وتابعت FKA بجرأة: "لقد كان أميرهم الأبيض الساحر وكانوا يعتبرون أنه يجب أن يكون مع فتاة بيضاء وشقراء".

روبرت باتينسون و إف كيه إيه تويجز

FKA تتعرض للعنصرية !

كما اعترفت FKA، أن المتصيدون جعلوها تكره مظهرها وأن التنمر كان له تأثير نفسي سيء عليها، حيث قالت "إنه تنمر في الأساس وهو يؤثر عليك نفسيا"..روبرت باتينسون كان على علاقة مع شريكته في بطولة فيلم Twilight كريستين ستيوارت، ثم انفصلا بعد خيانتها له، وهو الآن مرتبط بعارضة الأزياء سوكي ووترهاوس.

تأتي تعليقات تويجز بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد شيا لابوف Shia LaBeouf بتهمة الضرب والاعتداء والتسبب بضيق عاطفي أثناء علاقتهما القصيرة في عام 2019 ، بدعوى أنها تعرضت لإساءة `` لا هوادة فيها '' منه.