وفاة مغني الراب الكوري Iron عن عمر يناهز 29 عاما

مغني الراب الكوري IRON توفي اليوم عن عمر يناهز 29 عاماً، وفي ظروف غامضة، وكشفت تقارير إعلامية عن فتح الشركة الكورية تحقيقاً لمعرفة ملابسات وفاة المغني الكوري.

وفاة المغني الكوري IRON في ظروف غامضة

وأعلنت الشرطة الكورية الجنوبية اليوم وفاة مغني الراب الكوري الجنوبي أيرون- IRON، واسمه الحقيقي تشونغ هيون تشول، وذلك عن عمر يناهز 29 عاماً، وكشفت الشرطة والتقارير الإعلامية عن التفاصيل الأولى لوفاة أيرون، وذكرت إنها عثرت عليه ميتاً في شقة في العاصمة سيول يوم الاثنين، ولم تكشف حتى الآن سبب الوفاة وملابساتها.

تفاصيل وفاة مغني الراب أيرون

وقالت الشرطة الكورية إن أحد حراس الشقة عثر على أيرون، تشونغ هيون تشول، وهو ينزف على العشب في صباح اليوم، قبل نقله إلى المستشفى وإعلان وفاته بعد لحظات من نقله للمستشفى، فتحت الشرطة تحقيقاً لكشف السبب الدقيق لوفاته، خاصة بعد التكهنات حول انتحاره أو وجود شبهة جنائية، وذلك بعد الفترة الصعبة التي مر بها أيرون في السنوات الأخيرة.

مسيرة مغني الراب أيرون

واكتسب آيرون البالغ من العمر 29 عامًا شهرة كبيرة بعد تأهله إلى الدور قبل النهائي في الموسم الثالث من برنامج اختبار موسيقى الهيب هوب لقناة Mnet الموسيقية "Show Me the Money" في عام 2014، وطرح في مسيرته القصيرة ألبوم واحد بعنوان "ROCK BOTTOM".

وواجه أيرون عدة أزمات في حياته خاصة في الفترة الأخيرة، واعتقل لفترة وجيزة الشهر الماضي بتهمة الاعتداء على زميله في الغرفة بمضرب بيسبول في منزله في جناح يونجسان بوسط سيول، وفي عام 2018 ، حكمت محكمة على آيرون بالسجن ثمانية أشهر، مع وقف التنفيذ لمدة عامين، بتهمة ضرب صديقته في سبتمبر 2016، وفي عام 2016، أُدين بتهمة تعاطي المخدرات وحُكم عليه بالسجن ثمانية أشهر، مع وقف التنفيذ أيضًا لمدة عامين، و في سبتمبر الماضي تم تغريمه 5 4535 دولارًا أمريكيًا لنشره شائعات كاذبة عن صديقته السابقة عبر وسائل الإعلام.