المشاهير ينعون لاري كينج بصور وذكريات استثنائية.."بينهم مادونا وماريا كاري وسيلين ديون ومايكل دوجلاس"

توفي مقدم البرامج الحوارية الإذاعية والتلفزيونية الأسطوري، لاري كينج Larry King ، عن عمر يناهز 87 عامًا صباح يوم السبت ، بعد أسابيع من محاربة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19، وقد حرص العديد من المشاهير على اختلاف مجالاتهم على التعبير عن حزنهم الكبير على رحيل لاري كينج.

المشاهير ينعون لاري كينج

حيث حرصت النجمة سيلين ديونعلى كتابة رسالة مطولة عقب انتشار نبأ وفاة المحاور والصحافي البارز، وكتبت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي:"حزنت بشدة لسماع خبر رحيل لاري كينج، لقد كان شخصاً رائعاً وجنتلمان، كنا نشعر ونحن نتحدث معه وكأنه صديق طويل الأمد، لن يكون هناك واحد آخر مثله، سيفتقده الكثيرون.. أرسل التعازي والمواساة إلى عائلته".

كما عارضة الأزياء سيندي كروفورد كتبت في حسابها على إنستجرام Instagram " خسارة أسطورة.. ارقد في سلام"، أما فيولا ديفيس فنشرت صورة لكينج و علقت عليها قائلة: "أ أرقد في سلام لاري كينج ... أيقوناتنا الحقيقية لم تعد تشعر بالألم"، وكتب فيفتي سنت 50 Cent عبر تغريدة إلى جانب صورة للمذيع الشهير " أرقد في سلام..  إلى الأسطورة لاري كينغ".

كما كتبت ريس ويذرسبون:"حزينة جدًا لسماع خبر لاري كينج اليوم، كنت محظوظًة بما يكفي لإجراء مقابلة معه ورؤية أسلوبه الفريد في المقابلة مباشرة، لقد كان رجلاً عميق التفكير وذكيًا ولطيفًا ... كان يرسل الحب إلى أسرته ومعجبيه الكثيرين"، كما تذكر مايكل دوغلاس كينغ باعتباره "موهبة عظيمة وفريدة من نوعها سنفتقدها بشدة".

مواقف لا تنسى لـ لاري كينج مع النجوم

كانت علاقة بن ستيلر بكينج أيضًا عائلية، حيث كان كينج على علاقة بوالديه الممثل جيري ستيلر وآن ميرا، وغرد ستيلر بالقول:" أحب والدي الاستماع إلى لاري كينغ على الراديو وهو يكبر ، في وقت متأخر من الليل، أتذكر أنني كنت متحمسًا جدًا عندما أجرى مقابلة مع والدي".

كما تذكرت مادونا إحدى المقابلات التي أجرتها مع كينغ مع صورة مضحكة للاثنين يميلان على مكتبه ويمزحان مع بعضهما البعض، كان الدكتور فيل أيضًا من بين أولئك الذين شاركوا تقديرهم لكينج، وقال فيل " كان لاري كينج رائدا. لقد فقدنا جميعًا رمزًا وفقدت صديقًا. لقد كان دعمه على مدار الـ 25 عامًا الماضية إلى ما هو أبعد من برنامجه. سأفتقد محادثاتنا الخاصة ، وروح الدعابة التي يتمتع بها ، وفضوله الذي لا ينتهي. استرح جيدًا يا صديقي"، كما كتبت ماريا كاري في حسابها على تويتر" أرقد في سلام.. لقد كنت صاحب حياة مهنية رائعة و أيقونة، كان فخرا لي أنني عرفتك يوماً".