صور ذا روك يُمشِّط شعر ابنته ويسخر من رد فعلها الطريف

دواين جونسون الشهير ب ذا روك  'The Rock يثبت مجدداً أنه رجل متعدد المواهب بعد أن سمح لأكثر من 200 مليون متابع على حسابه الشخصي في إنستجرام Instagram بمشاهدة موهبة أخرى من مواهبه.

دواين جونسون "مستر الأيدي الذهبية"

النجم السينمائي البالغ من العمر 48 عامًا، ينشر صورتين ظهر فيهما وهو يمشط "التشابكات الصعبة'' من تجعيد شعر ابنته تيانا البالغة من العمر عامين.

في الصورة الأولى، ظهرت تيانا بنظرة قلقة للغاية على شخص ما خارج الكاميرا، لكن في اللحظة الثانية بدت مرتاحة تمامًا.

كتب ذا روك في تعليقه على الصور "الآن على الرغم من أن طفلتي البالغة من العمر عامين تبدو مرعوبة تمامًا على حياتها، إلا أن الأب هو المسؤول الوحيد عن إزالة كل التشابك الصعب من شعرها".

يتابع دواين: "قم بالتمرير إلى اليسار، وسترى الطاقة المهدئة ومهارات الشعر الاستثنائية  التي يضعها الأب الملقب بسيد الأيدي الذهبية".

يضيف نجم جومانجي: "قد أكون أصلعًا لكنني أعرف شيئًا أو شيئين عن الشعر، في الأساس لأنني أتمنى لو كان لدي شعر في يوما ما.. مستر الأيدي الذهبية".

ذا روك يمشط شعر ابنته

مسرحية هزلية عن قصة صعود ذا روك

دواين لديه تيانا وابنة تبلغ من العمر خمس سنوات تدعى ياسمين من زوجته الثانية لورين هاشيان التي تزوجها في عام 2019.

كما يشارك دواين ابنته البكر البالغة من العمر 19 عامًا سيمون مع زوجته الأولى داني جارسيا التي ظلت مديرة أعماله حتى بعد انفصالهما في عام 2007.

لقد ارتبط كولين ب لورين في العام الذي انفصل فيه عن داني، لكن الأمر استغرق 12 عامًا أخرى للزواج في هاواي.

على الرغم من إصابة دواين وداني وياسمين وتيانا جميعًا بفيروس كورونا في سبتمبر الماضي، إلا أنهم تعافوا تمامًا.

وفي الوقت نفسه ، يستعد المعجبون لإلقاء نظرة مليئة بالضحك على صعود جونسون غير العادي إلى النجومية في المسرحية الهزلية العائلية القادمة Young Rock.

على الصعيد المهني، يصور ذا روك حالياً فيلم Red Notice مع ريان رينولدز و جال جادوت، وسيعرض على Netflix نتفليكس، كما يصور ذا روك فيلم Black Adam وهو بطل خارق في عالم دي سي DC.

مسرحية هزلية عن قصة صعود ذا روك