الصور الأولى من كواليس فيلم Thor Love and Thunder لـ كريس هيمسوورث وناتالي بورتمان

كريس هيمسوورث شوهد وهو يطير إلى سيدني بطائرة نفاثة يوم الأربعاء قبل تصوير فيلم مارفل Marvel الجديد Thor: Love and Thunder.

الصور الأولى لأماكن التصوير

صحيفة ديلي ميل أستراليا، حصلت على صور جوية تكشف استعدادات التصوير الضخمة التي تم إعدادها ، حيث تكشف الصور  التي تم إلتقاطها ل ستوديوهات فوكس Fox Studios في سيدني،  عن وحدتين صوتيتين كبيرتين جاهزتين للتصوير ، بالإضافة إلى مجموعة من المقطورات للممثلين وطاقم العمل.

كما تم رصد عدد من السيارات في المنطقة المجاورة ، ولا شك أن الموظفين على استعداد للبدء في العمل على الفيلم..كريس، الذي لعب دور ثور في فيلم Marvel، شوهد وهو يخرج من منزله في خليج بايرون إلى سيدني يوم الأربعاء قبل التصوير.

الفيلم يضم كوكبة من النجوم

شوهد الممثل البالغ من العمر 37 عامًا، وهو يرتدي قميص أبيض أثناء نزوله من على متن طائرة خاصة، وكان يتحدث إلى رجلين بينما كان يحيط به صديقه ومدربه الشخصي لوك زوتشي Luke Zocchi.

في أبريل من العام الماضي ، قال كريس لصحيفة فيلادلفيا إنكوايرر إن فيلم Thor: Love and Thunder كان "أحد أفضل النصوص التي قرأها منذ سنوات".

أضاف كريس، أن الكاتبة و المخرجة تايكا وايتيتي ، وصلت إلى أقصى وأفضل حالاتها، حيث قال بالحرف" إذا كانت النسخة التي قرأتها هي النسخة التي سنعمل بها ، فسيكون ذلك أمر جنوني للغاية".

في النسخة القادمة، ستلعب ناتالي بورتمان النسخة النسائية من ثور، وخلال الشهر الماضي ، تحدثت ناتالي عن نظام التدريب العنيف الذي يقوم به كريس للفيلم أثناء مقابلة مع جيمي كيميل في Jimmy Kimmel Live!، حيث قالت ناتالي: `` سأبدو مثل جدته بجانبه".

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب كريس وناتالي، كريستيان بيل و كريس برات.