روزاموند بايك تستعرض قوتها في رفع الأثقال تزامنًا مع اقتراب عرض فيلم "I Care A Lot"

من المقرر أن تعود روزاموند بايك إلى الشاشة الفضية في فيلم نتفلكس "I Care A Lot"، والذي سيصدر على المنصة في 19 فبراير.

روزاموند بايك بطلة رفع الأثقال

وشاركت روزاموند بايك لمحة عن كيفية استعدادها للفيلم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي في إنستجرام Instagram يوم الأحد، حيث رفعت 100 رطل من الأوزان، وبدت الممثلة البالغة من العمر 41 عاما مرتاحة وهي تمارس تمارين رفع الأثقال بتشجيع من المدرب توني جينتيلكور في بوسطن.

ارتدت روزاموند قميص زهري اللون مع بنطال ضيق أسود وأحذية رياضية متطابقة وكانت خصلاتها الشقراء في شكل أملس ومستقيم و كانت مطوية خلف أذنيها.

كتبت روزاموند في التعليق: 'الانضمام إلى نادي 100 رطل. العمل مع توني في بوسطن من أجل I Care ALot.. كما أن توني يحتفل بقوة كل شخص يدربه، ودفعني للعثور على أكثر مما كنت أعرفه، شكرا توني".

فتاة Gone Girl تعود من جديد

يوم الخميس ، نشرت Netflix المقطع الدعائي للفيلم الكوميدي القادم I Care a Lot ، والذي سيعرض على المنصة في 19 فبراير.

الفيلم ، الذي عُرض لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي العام الماضي ، تلعب بطولته روزاموند أمام ديان ويست وبيتر دينكلاج وكريس ميسينا.

تلعب دور البطولة في دور مارلا جرايسون، شخصية روزاموند هي امرأة تكسب عيشها كوصي قانوني تعينه المحكمة لكبار السن الضعفاء، مع التأكيد على أنها ببساطة "تهتم كثيرًا" بعملائها ، فإنها في الواقع تحلبهم بكل ما يستحقونه، بينما يظهرون ظاهريًا لخدمة مصالحهم.

تتمثل طريقة عملها في وضع عملائها في مرافق معيشية مدعومة ثم بيع ممتلكاتهم أثناء جمع العائدات، ومع ذلك ، بدأت مكائدها في الانهيار عندما تتعامل مع شخصية ويست جينيفر Weist Jennifer كعميل وتجد مارلا نفسها مخطوفة من قبل رجل عصابات محلي (بيتر دينكلاج) الذي يشرع في تعليمها خطأ طرقها.