لكمة من ريان رينولدز إلى مارك روفالو في كواليس فيلمهما الجديد..بالصور

مشهد طريف في كواليسه لكنه عنيف في مضمون الفيلم حيث شوهد ريان رينولدز ومارك روفالو وهما يصوران مشهدًا لفيلم نتفلكس Netflix القادم بعنوان The Adam Project، وظهر في المشهد الذي صور في مدينة فانكوفر ، مسقط رأس رينولدز ، في كولومبيا البريطانية ، كندا ، الممثل الصاعد ووكر سكوبل.

مشهد عنيف وطريف

شوهد رينولدز ، 44 عامًا ، يرتدي سترة وبنطلون الجينز، بينما اختار النجم مارك روفالو البالغ من العمر 53 عامًا معطفًا أسود وقميصًا أبيض يتناقض وبنطلون داكن، وظهر عدد من أفراد الطاقم وهم يرتدون أقنعة الوجه لحماية أنفسهم وعمال الإنتاج الآخرين من الإصابة بـ كوفيدCOVID-19.

تم الحديث عن الفيلم لأول مرة في عام 2012 ؛ كان عنوان المشروع في الأصل My Name Is Adam ، وفي وقت من الأوقات تم إختيار Tom Cruise ليكون نجمًا في الفيلم قبل أن يتركه في النهاية لمتابعة أدوار أخرى، وبعد ما يقرب من عشر سنوات من التوقف، اشترت  نتفلكس Netflix حقوق مشروع آدم في عام 2020 وعينت شون ليفي كمخرج له.

ريان رينولدز و مارك روفالو في كواليس the Adam Project

قصة The Adam Project

تحكي القصة عن رجل يسافر إلى الماضي لتلقي المساعدة من نفسه الأصغر سناً للعثور على والدهم ، وهو فيزيائي طور تقنية قوية سرقها شرير الفيلم..الفيلم أيضا من بطولة زوي سالدانا وكاثرين كينر وجنيفر غارنر وغيرهم، لدى رينولدز حاليًا العديد من المشاريع القادمة في طور الإعداد ، بما في ذلك الكوميديا ​ Free Guy.

كان من المقرر عرض الفيلم ، الذي سيعمل فيه ممثل 6 Underground كمنتج ، في يوليو من عام 2020 قبل أن يواجه تأخيرات متعددة بسبب تأثيرات كوفيد COVID-19 على صناعة السينما.

الممثل يشارك في إصدار Netflix المستقبلي Red Notice ، حيث يمثل جنبًا إلى جنب مع جال جادوت Gal Gadot و داوني جونسون Dwayne Johnson.

واجه Red Notice أيضًا تأخيرات ، حيث كان من المقرر أصلاً أن يتم عرضه لأول مرة في يونيو من العام الماضي قبل نقله إلى نوفمبر ؛ اشترت Netflix في النهاية حقوق الفيلم وحددت تاريخ إصدار جديدًا خلال عام 2021.