أمازون تكشف عن قصة مسلسل The Lord of The rings

أمازون كشفت أخيرا عن مفاجأة لعشاق Lord Of The Rings من خلال الإعلان عن التفاصيل المبدئية حول السلسلة التي ستدور أحداثها في عصر " ما قبل" الأسطورة، حيث كشفت عن الملخص الرسمي الملحمي للمسلسل المنتظر.

 

أحداث مسلسل Lord Of The Rings

ستدور أحداث المسلسل الجديد قبل آلاف السنين من أحداث ثلاثية Lord Of The Rings للمخرج Peter Jackson ، بالإضافة إلى ثلاثية Hobbit، وتعرض سلسلة 'Amazon Studios'، القادمة على الشاشات لأول مرة الأساطير البطولية للعصر الثاني الأسطوري لتاريخ ميدل إيرث ، حسبما ذكرت TheOneRing.net لأول مرة، ويشير العصر الثاني إلى فترة عرضت باخصتار في مقدمة فيلم ( The Fellowship Of The Ring (2001) حيث يتحرك سارون Sauron الشرير لتعزيز سلطته.

تدور أحداث هذه الدراما الملحمية قبل آلاف السنين من أحداث The Hobbit و  The Lord Of The Ring ، وسيعيد المشاهدين إلى عصر تم فيه تشكيل القوى العظمى، حيثما سترتقي الممالك إلى المجد  ، وسيهدد الشرير الأعظم بترك "العالم كله في الظلام '' ، كما جاء في الملخص.

يبدأ المسلسل في وقت يسوده السلام النسبي ، ويتبع مجموعة من الشخصيات ، المألوفة والجديدة على حد سواء ، حيث يواجهون عودة الشرير إلى ميدل إيرث.

قصة المسلسل ستقلب كل القواعد

موعد عرض المسلسل

الفترة الزمنية في العرض توضح صعود اللورد الداكن سورون ، الذي يسير على خطى سيد شرير آخر ، مورغوث، ومن المتوقع عرض المسلسل في أواخر 2021 أو في عام 2022.

الموعد المتوقع لعرض المسلسل