الكشف عن شرارة انفصال أوليفيا وايلد وجيسون سوديكس

عندما أعلنا انفصالهما في نوفمبر ، أفيد أنهما سلكا طريقهما المنفصل في أوائل عام 2020، ولكن الآن يزعم مصدر جديد مقرب من جيسون سوديكيس وأوليفيا وايلد أن الزوجين كانا معًا في الواقع مرتبطان حتى" هذا الخريف".

أوليفيا وايلد و جيسون سوديكس خطيبها السابق

ستايلز بداية الشرارة

لم يكن سوديكس يدرك حتى أن وايلد تريد الخروج من خطوبتهما حتى أكتوبر ، وهو الوقت الذي انطلقت فيه علاقتها مع نجم One Direction السابق هاري ستايلز Harry Styles.

على الرغم من الادعاءات الأولية بأن علاقتهما الرومانسية التي دامت سبع سنوات كانت على المحك لفترة من الوقت ، يقول هذا المصدر الجديد أن سوديكس ، 45 عامًا ، ووايلد ، 36 عامًا ، كانا معًا في الآونة الأخيرة في هذا الخريف.

يشعر جيسون أن الجدول الزمني الذي ترغب أوليفيا وهاري في تصديقه - أنها انفصلت عن جيسون منذ زمن بعيد، قبل وقت طويل من ارتباطها بهاري - وهو أمر ببساطة غير دقيق.

وأضاف المصدر " أوليفيا بدأت تصوير Don't worry darling أو [لا تقلق يا حبيبي] في سبتمبر ، وبحلول أكتوبر ، بدأ جيسون في تكوين انطباع بأنها تريد الإنفصال. بحلول نوفمبر ، أعلنوا الانفصال".

وأكد المصدر أن "هذه هي السرعة التي حدث بها الأمر" ، مضيفًا أن "لم يحدث شيء من هذا الأمر حتى بدأت التصوير مع هاري".

أوليفيا وايلد و هاري ستايلز أحدث ثنائي في هوليوود

رواية أخرى لما حدث بعد الانفصال

ومع ذلك ومن ناحية أخرى ، عارض شخص آخر مقرب من الثنائي هذا التفسير، قائلا" تم تفكيك أوليفيا وجيسون اعتبارًا من أوائل عام 2020، الأخبار الأخيرة ليست مفاجأة تستمر علاقة أوليفيا وجيسون في التركيز على أطفالهما والمشاركة في تربية الأبناء".

وسط الخلافات حول موعد انتهاء علاقته وما سبب الانفصال ، يقال إن نجم SNL يأمل في إنقاذ علاقتهما.

وفقًا لـ People ، فإن جيسون "حزين تمامًا بشأن الانقسام '' وحزين بشأن علاقتها الرومانسية الناشئة مع ستايلز ، حيث يأمل في "إصلاح الأشياء '' في علاقتهما.

يأتي ذلك بعد أن قال مصدر آخر لصحيفة Us Weekly إن هاري يحب "ذكاء أوليفيا وطبيعتها المستقلة"، وأن تكون أوليفيا مندفعة وواثقة وذكية، كان ذكاءها وطبيعتها المستقلة أول ما جذبه إليها".

يأتي ذلك بعد أن تم ربط وايلد وهاري ، لأول مرة بشكل رومانسي في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ممسكين بأيديهم يوم الاثنين في حفل زفاف وكيله في كاليفورنيا.

أوليفيا وايلد و جيسون سوديكس قبل الانفصال