5 صور لـ ناتالي بورتمان في نزهتها في شوارع سيدني بصحبة ابنتها

ناتالي بورتمان كانت مشغولة بالتصوير ليلاً ونهارًا في النسخة الرابعة من فيلم  Thor الذي سيكون بعنوان "love and Thunder"، حيث انتقلت مؤقتًا إلى أستراليا العام الماضي، لكن ناتالي بورتمان لم تظهر عليها علامات التعب عندما اصطحبت ابنتها أماليا ، البالغة من العمر ثلاث سنوات ، لتناول الآيس كريم في سيدني قبل يومين.

ناتالي بورتمان الأنيقة ببساطة

بدت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا بدون مكياج ولكنها حافظت على جمالها وأناقتها، نجمة Star Wars الجميلة ظهرت في ملابس كاجوال أثناء التنزه، وكانت ناتالي تحمل حقيبة يد سوداء من كريستيان ديور وترتدي قبعة شمس بيج، ونظارات شمسية ولم تنس بالطبع ارتداء الكمامة للحماية من عدوى فيروس كورونا.

ناتالي بورتمان..مواطنة ملتزمة

شوهدت ناتالي وهي تلتزم باللوائح المحلية وشوهدت وهي تدفع مقابل وقوف السيارات عند خروجها من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات.. كانت نجمة Black Swan  في أستراليا منذ شهور للعمل في Thor: Love and Thunder، وعلى الرغم من أنها في سيدني الآن ، فقد أمضت بعض الوقت مؤخرًا في خليج بايرون ، حيث يقيم النجم المشارك في البطولة كريس هيمسورث.

من ناحية أخرى طار إلى أستراليا أيضا، كريس برات الذي سيشارك في بطولة الفيلم، ولكن تبقى المفاجأة الأكبر هي أن كريستيان بيل سيلعب الدور الشرير في النسخة الجديدة من Thor.