أسباب وتفاصيل الطلاق الوشيك بين كيم كارداشيان وكاني ويست

 كيم كارداشيان وكاني ويست على وشك الطلاق الرسمي، وذلك بعد فترة من الشائعات حول انفصالهما وخلافاتهما واستعدادهما للطلاق.

أسباب انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست

وتداولت أخبار حول طلاق مرتقب لكيم كاردشيان من كاني ويست، وكشفت بعض التقارير سبب الانفصال، ومنها ترشح ويست، مغني الراب، لمنصب رئيس أمريكا، وصراعاته النفسية وصحته، ويُقال إن الزوجين، وهما أبوين لنورث 7 أعوام وسانت 5 أعوام وشيكاغو عامين ومزمور 19 شهرًا ، يجريان حاليًا محادثات حول تقسيم ثروتهم بعد ان عاشا حياة منفصلة خلال العام الماضي ، حيث قضى كاني معظم وقته في مزرعته، وزُعم أن كيم، التي تزوجت من زوجها الثالث كاني في عام 2014 بعد عامين من المواعدة ، قد عينت المحامية النجمة لورا واسر ، بينما يستعد الزوجان للتوجه إلى محكمة الطلاق.

طلاق وشيك بين كاريم كارداشيان وكاني ويست

وجاءت تصريحات كاني ويست في الانتخابات الرئاسية، أول أسباب طلاقهما، ففي البداية دعمته كيم بشدة، وبدأ كاني يلقي خطابات غير مكتوبة أمام الحشد الجماهيري، وركز كثيرًا على موضوع الإجهاض وذكر انه وزوجته فكرا في إجهاض حملها في طفلتهما نورث لكنه اتخذ قرارا حاسماً بعدم الإجهاض حتى لو كانت النتيجة هي الإنفصال، وقال كاني أن تصريحاته ستقابل بهجوم من عائلة كارداشيان التي صرحت بشكل غير مباشر أن كاني يعاني من مرض نفسي.

وجاء السبب الآخر في انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست، بعدما قال ويست في شهر يوليو الماضي إنه يحاول الطلاق من كيم منذ أن التقت بميك ميل لمناقشة إصلاح السجون في 2018 ، وظهرت صورة من الاجتماع بين كيم ومغني الراب، حيث يُعتقد أنهما ناقشا إصلاح السجونـ وبعد ظهور الصورة، انتقل كاني إلى تويتر Twitter ليغرد:" التواجد في بيئة خاطئة مع الأشخاص الخطأ سيجعلك تنسى قيمتك! حافظ على تركيزك".

وحازت كيم على إشادة كبيرة من ميل في عام 2019 ، عندما وصفها بـ "الصديقة" وأشاد بها "لقيامها بالكثير من العمل الجيد" في إصلاح السجون، أفيد بعد ذلك أن كيم كانت قلقًة جداً على كاني، في حين أخبر مصدر موقع  TMZ أن مغني الراب في خضم نوبة هوس ناتجة عن اضطراب ثنائي القطب - وهي حالة كان منفتحًا عليها في الماضي، بعد ذلك، شاركت كيم بيانًا جاء فيه: "كلمات كاني في بعض الأحيان لا تتوافق مع نواياه '' ، لكنه اعترف بأن تشخيصه ثنائي القطب يؤثر على الأسرة في المنزل.

قالت كيم  خلال مشاركتها ثلاث صفحات على قصتها على إنستجرام Instagram: "أولئك الذين يفهمون المرض العقلي أو حتى السلوك القهري يعرفون أن الأسرة لا حول لها ولا قوة إلا إذا كان العضو قاصرًا.. أفهم أن كاني يتعرض للنقد لأنه شخصية عامة وأفعاله في بعض الأحيان يمكن أن تسبب آراء ومشاعر قوية.. إنه شخص لامع ولكنه معقد، بالإضافة إلى ضغوط كونه فنانًا ورجلًا أسود، عانى من خسارة مؤلمة لوالدته، وعليه أن يتعامل مع الضغط والعزلة التي زادها اضطراب ثنائي القطب.. أولئك المقربون من كاني يعرفون قلبه ويفهمون كلماته أحيانًا لا تتماشى مع نواياه ..".

كيم تبكي بمرارة

بعد ذلك في يوليو، اجتمعت كيم مع كاني حيث تم تصويرها وهي تبكي خلال محادثة مكثفة مع مغني الراب المضطرب، وبدت كيم حزينة وبكت عندما تحدثت إلى كاني، 43 عامًا، في سيارة ، بعد تجمع سياسي له، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير الزوجين معًا  بعد الإعلان عن ترشحه غير المتوقع للرئاسة، وشوهد الزوجين يتحدثان فيما يبدو أنها محادثة أزمة في سيارته بعد مغادرة مطعم ويندي للوجبات السريعة في وايومنغ حيث يمتلك مزرعة بقيمة 14 مليون دولار.

أخبرت المصادر مجلة people في ذلك الوقت: 'إنها عاطفية جدًا بشأن كل شيء، وهي أيضًا منهكة، أنها تشعر بألم شديد من كاني/ لقد حاولت الوصول إليه عدة مرات وهو يتجاهلها، كل هذا وضع سيء، قررت السفر إلى كودي للتحدث معه شخصيًا، إنها لا تريد أن يتم تجاهلها بعد الآن"...

بعد ذلك لوحظ غياب كاني ويست عن أى تجمعات عائلية إلا نادرا، وكذلك شوهدت كيم دون خاتم الزواج في إصبعها في أكثر من صورة.