أولى مفاجآت 2021 في هوليوود .. قصة حب بين هاري ستايلز و أوليفيا وايلد

مفاجآت الحب تبدأ في 2021.. يُعتقد أن هاري ستايلز وأوليفيا وايلد يتواعدان بعد أن أصبحا "قريبين '' في تصوير فيلمهما الجديد  Don't worry darling أو لا تقلق حبيبي.

أوليفيا وايلد تواعد هاري ستايلز

الثنائي عند منزل هاري

تم تصوير الثنائي عند عودتهما إلى لوس أنجلوس يوم الاثنين  بعد فترة وجيزة من رؤيتهما وهما يتجولان في مونتيسيتو في كاليفورنيا.

المغني صاحب ال26 عامًا ، يلعب دور النجم الرئيسي في فيلم أوليفيا القادم التي تبلغ من العمر 36 عامًا بعنوان "لا تقلق حبيبي" الذي تقوم هي بإخراجه.

بحسب مصدر لـ MailOnline: " أوليفيا وهاري أصبحا قريبين وكان الثنائي يقضيان الكثير من الوقت معًا في الأسابيع الأخيرة. حيث شوهدت تزور منزله في عدة مناسبات".

كانت أوليفيا ذات مظهرًا بسيط عند وصولها إلى منزل هاري ، مرتدية سترة من Argyle وبنطلون بني وحذاء رياضي من Converse ، بينما كان يرتدي بدلة رياضية وقلنسوة وقبعة حمراء.

بداية قصة حب

يأتي ذلك في الوقت الذي يبدو فيه أن الثنائي بدأت بينهما علاقة رومانسية حيث شوهدا وهم يمسكان بأيدي بعضهما في حفل زفاف وكيل هاري في مزرعة سان يسيدرو في مونتيسيتو ، كاليفورنيا ، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

في الصور التي حصلت عليها Page six، يظهر هاري بابتسامة كبيرة على وجهه وهو يسير جنبًا إلى جنب مع أوليفيا بعد وصولهما إلى حفل الزفاف معًا في سيارته.

بدا هاري أنيقًا جدًا في بدلته ، بينما ارتدت أوليفيا فستانًا طويلًا بنمط الأزهار البوهيمي مع عمامة وردية عند انضمامهما إلى حفل الزفاف - كلاهما كان يرتدي أقنعة.

كانت أوليفيا مخطوبة ل جيسون سوديكيس ، 45 عامًا ، لأكثر من ثماني سنوات ، لكن أفيد في نوفمبر 2020 أنهما انفصلا في وقت سابق من العام ، مع عدم وجود ما يشير إلى أن هاري كان له أي دور في قرار الانفصال.

هاري ستايلز و أوليفيا وايلد