وفاة نجمة أفلام جيمس بوند تانيا روبرتس عن عمر يناهز 65 عاما

الممثلة المحبوبة تانيا روبرتس نجمة أفلام جيمس بوند تتوفى عن عمر يناهز 65 عامًا، حيث توفيت نجمة هوليوود - التي اشتهرت بظهورها أمام روجر مور في فيلم بوند عام 1985 A View To Kill - يوم السبت ، وفقًا لما ذكرته صديقتها مايك بينجل.

ظروف وفاتها

سقطت روبرتس في منزلها في هوليوود هيلز عشية عيد الميلاد بعد أن عادت مع كلبها من نزهة على الأقدام ، وفقًا لتقارير TMZ، تم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي ، لكنها "لم تتحسن قط".

قبل انهيارها ، أخبرت المصادر TMZ أن روبرتس بدت "بصحة جيدة تمامًا" وكانت تشارك في محادثات الفيديو مع معجبيها. صرحت بينجل أن وفاتها لم تكن مرتبطة بـ كوفيد COVID-19.

بالإضافة إلى كونها نجمة من نجمات أفلام جيمس بوند ، لعبت روبرتس دور البطولة في الموسم الخامس والأخير من ملائكة تشارلي بين عامي 1980 و 1981.

وهي مشهورة أيضًا بدور Midge Pinciotti في المسرحية الهزلية الضاربة ، That 70s Show ، والتي تظهر فيها جنبًا إلى جنب مع أشتون كوتشر  Ashton Kutcher و ميلا كونيس Mila Kunis.

من هي تانيا روبرتس

توفي زوج روبرتس ، كاتب السيناريو باري روبرتس ، في عام 2006. وكانا معا منذ 32 عامًا ، ولم ينجبا أطفالًا..ولدت روبرتس فيكتوريا لي بلوم في أكتوبر 1955 في مدينة نيويورك ، قبل أن تبدأ حياتها المهنية كعارضة أزياء في أواخر سن المراهقة.

تزوجت من باري روبرتس عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها ، وبدأت في الدراسة لتصبح ممثلة في استوديو الممثلين مع لي ستراسبيرج وأوتا هاغن.

ظهرت النجمة الجميلة لأول مرة في فيلمها عام 1975 Forced Entry..انتقلت روبرتس وزوجها إلى لوس أنجلوس بشكل دائم في عام 1977 ، والتي أتت بثمارها بعد ثلاث سنوات.

تم اختيار الجميلة من بين أكثر من 2000 ممثلة أخرى لتحل محل شيلي هاك Shelley Hack في الموسم الخامس والأخير من Charlie's Angels ، الذي تم بثه بين عامي 1980 و 1981.