مايكل بي جوردان و لوري هارفي هل يعلنان ارتباطهما قريباً ؟

شائعات الحب تتجدد بين مايكل بي جوردان و لوري هارفي بعد أن نشرا صورا لهما من مكان واحد.

مايكل بي جوردان و لوري هارفي

يغادرون على طائرة واحدة

شوهد الثنائي وهما يغادران طائرة نفاثة معًا في مدينة سالت ليك في 30 ديسمبر، والآن أثار مايكل بي جوردان ولوري هارفي المزيد من الشائعات عن علاقة تدور بينهما بعد مشاركة فيديو لهما وهما يتزلجان على الجليد في ما يبدو أنه نفس المكان.

قام الممثل البالغ من العمر 33 عامًا وابنة ستيف هارفي البالغة من العمر 24 عامًا، بنشر لقطات من مغامراتهم الشتوية على انستجرام Instagram ولكن كل على حدة.

بدأ لوري الكرّة يوم الخميس عندما شاركت مقطعًا قصيرًا لها في سترة بيضاء على قصص انستجرام Instagram Stories، حيث اشتكت وهي تستعرض ماكياج وجهها بأناقة، قائلة: "كان علي أن أزيل الضفائر من رأسي كان الأمر يؤلمني".

شاركت العارضة صورًا مختلفة من رحلتها إلى يوتا، بما في ذلك صورة لها بعد أن سقطت أثناء التزلج على الجليد، كما شاركت صوراً لأحذيتها ولمحة من السماء الملبدة بالغيوم أثناء ذهابها في جولة على مصعد التزلج.

لوري هارفي

مايكل جوردان من نفس مكان لوري

في يوم رأس السنة الجديدة ، شارك مايكل منشوره الخاص بالتزلج على الجليد في قصص انستجرام  Insta Stories.

أظهر مقطع الفيديو الغريب صورة ثابتة لنفسه مرتديًا بذلة Moncler البيضاء للثلج، بالإضافة إلى صورة شخصية ثابتة التقطها مع نظارات واقية في الثلث السفلي.

في منتصف المنشور، كان هناك مقطع فيديو لنجم النمر الأسود وهو يركب بسلاسة أسفل التل المغطى بالثلوج.

على الرغم من أن مايكل ولوري يبدو أنهما في نفس المكان، إلا أنه لم يكن واضحًا ما إذا كانا معًا عندما ذهبوا للتزلج على الجلي ، أو ما إذا كانا يقومان بأنشطة منفصلة.

مايكل بي جوردان في نفس المكان الذي تواجدت فيه لوري هارفي