سيلينا جوميز تهاجم فيس بوك بشراسة وتحمّله مسؤولية فقدان الأرواح

سيلينا جوميز تهاجم فيس بوك Facebook من جديد و بشراسة وتحمله المسؤولية عن فقدان الآلاف من الأرواح بسبب نشر المعلومات المضللة حول فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19، حيث قامت سيلينا جوميز بتحميل فيس بوك مسؤولية التقارير التي نشرت معلومات خاطئة حول فيروس كورونا ، والتي تقول إن لها عواقب مميتة.

سيلينا جوميز تهاجم فيس بوك بشراسة

المغنية البالغة من العمر 28 عامًا نشرت رابطًا لمقطع من مقطع بي بي سي يظهر إيمي أحمد ، الرئيس التنفيذي لمركز مكافحة الكراهية الرقمية (CCDH) ، وهي منظمة غير ربحية في لندن، حيث قالت إن شركات التواصل الاجتماعي لم تفعل شيئًا على الإطلاق لوقف انتشار المعلومات الكاذبة المتعلقة باللقاحات وغيرها من جوانب الوباء، مستشهدة بالتجارب التي أجرتها.

جوميز ترد على هذا المقطع في تغريدة يوم الثلاثاء ، قائلة: " التضليل العلمي كلف وسيكلف المزيد الأرواح"، وتابعت سيلينا " فيس بوك Facebook يقول ردا على ذلك إنهم لا يسمحون بنشر الأكاذيب حول كوفيد 19 COVID واللقاحات على منصاتهم"..، فكيف لا يزال كل هذا يحدث؟ سيكون فيس بوكFacebook مسؤولاً عن آلاف الوفيات إذا لم يتخذوا أي إجراء الآن! ".

سيلينا جوميز تهاجم فيس بوك بشراسة

سيلينا جوميز تهاجم فيس بوك للمرة الثانية

إنها المرة الثانية في أقل من شهر التي تهاجم فيها جوميز مواقع التواصل الاجتماعي بشكل علني، حيث كانت قد اتهمت فيس بوك بنشر الكراهية من خلال السماح لمؤسسات العنف بنشر خطابها.

كانت غوميز في سبتمبر قد نشرت على Instagram Stories رسالة كانت قد أرسلتها سابقًا إلى مارك روزنبرج  Mark Zuckerberg  فيما يتعلق بالجوانب الإشكالية لمواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت جوميز في رسالتها: "يتم استخدام فيسبوك وإنستغرام لنشر الكراهية والمعلومات المضللة والعنصرية والتعصب الأعمى". أنا أتصل بكم للمساعدة في إيقاف هذا. يرجى إغلاق المجموعات والمستخدمين الذين يركزون على نشر خطاب الكراهية والعنف والمعلومات المضللة. مستقبلنا يعتمد على ذلك.'

سيلينا جوميز