نتفليكس تحذف أفلام جوني ديب في أمريكا بعد خسارة قضيته ضد أمبر هيرد!

جوني ديب تلقى صدمة جديدة هذه الأيام، بعد حجب شبكة "نتفليكس" لأفلام النجم العالمي عن الجمهور الأمريكي، وذلك على خلفية إدانته في قضية العنف الزوجي ضد طليقته أمبر هيرد.

نتفليكس تصدم جمهور جوني ديب في أمريكا

وصدم جمهور النجم الأمريكي جوني ديب اليوم بعدما حذفت شبكة "نتفليكس" أفلامه من الشبكة في أمريكا، وعلى رأسها أفلام Pirates of the Caribbean"" و "Charlie and the Chocolate Factory" و ""Edward Scissorhands وغيرها من بطولاته الفردية، ولكن الشبكة لم تعلق رسمياً على هذه الخطوة المفاجئة، ولم ترد على انتقادات وتساؤلات جمهور جوني ديب حول سبب حجب أفلامه، وسط تلميحات وتقارير حول اتخاذ ذلك القرار على خلفية اتهامه بالاعتداء على زوجته السابقة أمبر هيرد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)

الخسائر تتوالى على جوني ديب

وهاجم جمهور جوني ديب شبكة نتفليكس بسبب حجبها لأفلامه في أمريكا، وتركها في بقية دول العالم، واعتبروا تلك الخطوة ظالمة لجوني ديب، بسبب إيمانهم ببراءته من اتهامات أمبر هيرد بالاعتداء عليها في فترة زواجهما، وطالبوا بحذف أعمالها أيضاً بحجة اتهام جوني ديب لها بالاعتداء عليه أيضاً في قضية "العنف الزوجي" بينهما، وجاءت هذه الخطوة، بعد سلسلة من الخسائر لجوني ديب بسبب خسارته قضية التشهير ضد صحيفة "ذا صن" و أمبر هيرد، وذلك بعد ثبوت اعتدائه عليها في 14 مرة.

وسبق قرار شبكة "نتفليكس" قرار شركة Warner Bros، استبدال جوني ديب في دور جيلرت جريندوالد في سلسلة أفلام "Fantastic Beasts" في الجزء الجديد، بممثل آخر، بالإضافة إلى استبعاده من شركة ديزني من المشاركة في الجزء الجديد من فيلم "قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)

جوني ديب يوجه رسالة للجمهور في نهاية 2020

ولم يعلق جوني ديب على التطورات والخسائر الأخيرة التي تعرض لها، بعد خسارته لقضيته ضد أمبر هيرد، وإدانته بالعنف الزوجي ضدها، ونشر صورة جديدة على انستقرام أمس، وجه من خلالها رسالة للجمهور بمناسب نهاية 2020، وقال:" كان هذا العام صعبًا جدًا بالنسبة للكثيرين، ها هو وقت أفضل في المستقبل.. إجازة سعيدة للجميع! حبي واحترامي لكم جميعا إلى الأبد..".