شائعات الأسبوع.. الملكة على فراش الموت

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة معاناة الملكة إليزابيث الثانية من مرض خطير وتوقع الأطباء وفاتها خلال أشهر.

شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

 

ملكة بريطانيا تعاني من مرض خطير ويتوقع الأطباء وفاتها خلال أشهر

ملكة بريطانيا

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة ملكة بريطانيا من مرض خطير في القلب بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة في إبريل في هذا العام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أطباء الملكة حاولوا بشتى الطرق علاجها إلا أنهم فشلوا في ذلك خلال الأشهر التالية وهم يتوقعون وفاة الملكة خلال الأشهر القادمة مع استمرار تدهور حالتها الصحية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة ملكة بريطانيا من أزمة قلبية حادة في إبريل في هذا العام وتوقع الأطباء وفاتها خلال أشهر.

 

تايلور سويفت Taylor Swift تزوجت سرا من صديقها جو ألوين Joe Alwyn

تايلور سويفت

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن زواج تايلور سويفت سرا من صديقها جو ألوين في حفل زفاف سري اقتصر فيه الحضور على أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تايلور ظهرت في أغنيتها المصورة الجديدة Willow في إطلالة شبيهة بإطلالة حفل زفافها على جو ألوين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من تايلور سويفت قوله إنه لا صحة لما تردد عن زواجها سرا من صديقها جو ألوين.

 

نيكول كيدمان Nicole Kidman تشعر بالغيرة على زوجها كيث إربان Keith Urban من ريتا أورا Rita Ora

نيكول كيدمان  وزوجها كيث إربان

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن استياء نيكول كيدمان مع عمل زوجها كيث إربان مع ريتا أورا بسبب شعورها بالغيرة من الأخيرة، وقلقها من وقوع زوجها في حب ريتا أورا التي تصغرها سنا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن نيكول غضبت بشدة عندما علمت أنباء عمل زوجها مع ريتا في برنامج مسابقات الغناء الشهير The Voice Australia وتسبب ذلك في وقوع مشادات حادة بينها وبين زوجها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادات حادة بين كيث إربان وزوجته نيكول كيدمان بسبب ريتا أورا أو شعور نيكول كيدمان بالغيرة بسبب عمل زوجها كيث إربان مع ريتا أورا في برنامج مسابقات الغناء الشهير The Voice Australia.

 

جينيفر أنستون Jennifer Aniston محطمة الفؤاد بسبب وقوع براد بيت Brad Pitt وليدي جاجا Lady Gaga في الحب

جينيفر أنستون

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع براد بيت وليدي جاجا في الحب خلال فترة عملهما معا في فيلم Bullet Train وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد بيت وليدي جاجا يتواعدان سرا، وهو ما تسبب في حزن زوجته السابقة جينيفر أنستون والتي لا تزال تحب زوجها السابق براد بيت بالرغم من انفصالهما منذ سنوات عديدة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لليدي جاجا سرا أو وقوعهما في الحب، ولا صحة أيضا لما تردد عن غيرة زوجته السابقة جينيفر أنستون من صديقاته المزعومات.

 

بريتني سبيرز حامل في طفلها الثالث

بريتني سبيرز

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل بريتني سبيرز في طفل ثالث وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأنباء السعيدة قد جاءت بعد أشهر عصيبة للغاية بالنسبة لبريتني سبيرز وهو ما زاد من سعادتها، المجلة تحدثت أيضا عن أن بريتني تعتقد أن طفلها الثالث سيكون فتاة ولكنها لم تخضع بعد لاختبار لتحديد جنس مولدها القادم، كما تحدثت المجلة عن تخطيط بريتني للابتعاد لفترة لا بأس بها عن حياة الأضواء بعد إنجابها لطفلها الثالث للتركيز على الاعتناء بطفلها حديث الولادة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل بريتني سبيرز في طفل ثالث.