توم كروز يهدد طاقم فيلمه Mission Impossible 7 بالطرد لتجاهلهم اجراءات الوقاية من كورونا

تسجيل صوتي مسرب للنجم توم كروز  Tom Cruise يصرخ فيه بشدة ويوبخ اثنين من أعضاء فريق Mission: Impossible  بسبب خرقهما الاجراءات الاحترازية الخاصة بمنع عدوى كوفيد 19 Covid أثناء  تصوير الفيلم

 

توم كروز يهدد العاملين في فيلمه الجديد

وقام نجم هوليوودالشهير بتوبيخ العمال الذين انتهكوا قواعد التباعد الاجتماعي أثناء التصوير في استوديوهات وارنر براذرز في ليفيسدن ، هيرتس، إنجلترا..الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، الذي يقدم شخصية إيثان هانت، قال لثنائي الطاقم: `` إذا رأيتكم تفعلون ذلك مرة أخرى ، فستختفون '' ، وفقًا لصحيفة ذا صن.

تقول الصحيفة إن الحوار تم تسجيله على شريط صوتي ، حيثأضاف كروز: "وإذا قام أي شخص في هذا الطاقم بذلك، فستكون تلك هي العاقبة - وأنت أيضًا وأنت أيضًا"، وأنت، لا تفعل ذلك مرة أخرى، نحن لا نريد إغلاق هذا الفيلم "، وبحسب ما ورد غضب الممثل الأمريكي بعد رؤيته لاثنين واقفين على بعد أقل من متر من بعضها البعض .

توم كروز في تصوير Mission Impossible 7

تصوير Mission Impossible 7 بين إيطاليا وانجلترا والنرويج

يجري التصوير بشكل جيد لأحدث فيلم في السلسلة الرائجة - المهمة المستحيلة 7، وقد شوهد كروز في وقت سابق بالفعل وهو يصور بعض المشاهد في العاصمة الإصطالية روما - حيث يعيد تمثيل دور العميل السري الأمريكي الخيالي المحبوب.

وفي الشهر الماضي ، شوهد توم جالسًا خلف مقود سيارة فيات 500 الصفراء القديمة في العاصمة الإيطالية بينما كان يستعد لمشاهد المواجهة المثيرة مع مجموعة من سيارات الشرطة، حيث شوهد النجم وهو يحاول قيادة سيارته الصغيرة في شارع واسع في المدينة ، قبل أن يقلب الدنيا رأسا على عقب عندما التقى بجيش من سيارات ودراجات الشرطي.

في الأسابيع الماضية ، شوهد وهو يصور عددًا من المشاهد في العاصمة الإيطالية مع شريكته في بطولة Mission: Impossible 7 ، هايلي أتويل ، 38 عامًا، كما تم التصوير في مدينة البندقية ، وكذلك في بعض الشوارع في بريطانيا والنرويج.

توم كروز