جورج كلوني يختار إدريس إلبا للعب دور جيمس بوند

جورج كلوني قال مؤخرا أن إدريس إلبا هو الأنسب للعب دور جيمس بوند..الممثل  البالغ من العمر 59 عامًا ، تحدث في برنامج "مارك رايت "  يوم الاثنين عن مستقبل الشخصية الأيقونية الشهيرة استبعد نفسه من لعب دور الجاسوس اللطيف.

إلبا هو الأنسب لدور جيمس بوند !

يمثل فيلم No Time To Die آخر رحلة لـ دانيال كريج Daniel Craig في دور العميل رقم 007 ، وسخر جورج قائلا "اذهب وظف شخصًا آخر!" عندما سئل إذا عرض عليه لعب دور بوند، وكشف جورج عن رؤيته للأمر بالقول: `` أولاً وقبل كل شيء لأنني سأبلغ الستين من عمري هذا العام، لذا فقد تأخرت قليلاً بالنسبة لدور مثل بوند..ثانيًا ، يجب أن يكون بوند بريطانيًا ، ألا تعتقد ذلك؟ أعني بشكل صحيح".

إدريس إلبا

حرب شرسة على دور بوند

تم ترشيح العديد من الأسماء الكبيرة للدور منذ الإعلان عن أن كريج سيتقاعد من تقديمه، حيث تم اقتراح النجوم للعب الدور بما في ذلك إلبا وسام هيوغان وجيمس نورتون وتوم هاردي، وقال  نجم Midnight Sky، إن إدريس "يجب أن يكون بوند" لأنه يشعر بأنه "أنيق" وأضاف قائلا، "أعتقد أنه سيقوم بعمل رائع في ذلك"، وتابع جورج كلماته: `` هذا هو من كنت سأختاره ، بالتأكيد، ولكن بشكل عام ، لا أعتقد أنني يجب أن أكون بوند"، وتابع جورج مازحاً "أقرب شيء فعلته لأي بطل كهذا هو باتمان ورأينا كيف كانت النهاية".

No Time To Die هو الفيلم الـ 25 في السلسلة ، حيث أن قصته تنطلق بعد أن ترك بوند الخدمة الفعلية وبدأ يتمتع بحياة هادئة في جامايكا، يعود للخدمة مجددا عندما يظهر صديقه القديم فيليكس ليتر ، الذي يؤديه جيفري رايت ، من وكالة المخابرات المركزية لطلب المساعدة.

بترك بوند حياته السعيدة على ما يبدو مع مادلين ، التي لعبت دورها الممثلة ليا سيدو ، ويعود إلى الميدان لمواجهة سافين " رامي مالك" المسلح بتكنولوجيا خطيرة جديدة يمكن أن تؤثر على العالم.

الفيلم ، من إخراج كاري جوجي فوكوناجا ، كان من المقرر في الأصل عرضه في أبريل 2020 ، ولكن تم تأجيله إلى نوفمبر قبل أن يتم تغيير الإصدار مرة أخرى إلى أبريل 2021 في ضوء جائحة فيروس كورونا.

No time to die