هالي جويل أسمنت يشوّق جمهوره لفيلم جديد

بينما يقترب الكريسماس بسرعة، لا يزال هالي جويل أوسمنت يعمل بجد لتصوير مشروع جديد، حيث شوهد نجم The Sixth Sense البالغ من العمر 32 عامًا، وهو جالس على مقعد مع نجم مشارك لم يذكر اسمه في منطقة Sunset Strip في هوليوود.

هالي في مشروع جديد

لا يوجد ما يشير في هذا الوقت إلى ما الذي كان هالي يصوره حتى الآن ، أو إلى متى من المتوقع أن يستمر التصوير.

كان أوسمنت يرتدي قميصًا أخضر داكنًا تحت معطف رمادي فاتح بينما كان جالسًا على مقعد مع زميله في البطولة.

كان الممثل يرتدي أيضًا سروالًا أزرق داكنًا وأحذية بنية بينما كان يكسي وجهه لحية كاملة.

وشوهد هالي أيضًا وهو يتفقد هاتفه بين اللقطات أثناء تصويره للفيلم بعد ظهر يوم الأحد.

احتفظ الممثل بمسافة آمنة على المقعد من زميله ذو الشعر الرمادي واللحية الذي كان يرتدي بدلة رمادية مع حذاء أسود.

بينما لم يُشاهد أي من الممثلين يرتدي أقنعة الوجه لحماية أنفسهم من فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19 المتزايد ، تم إخفاء العديد من أفراد الطاقم.

الأفلام بدأت تعود

بدأت الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية بالظهور مرة أخرى بموجب بروتوكولات كوفيد COVID-19 الصارمة التي تتطلب الاختبار المستمر والتباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة.

قدم أوسمنت فيلمه الطويل لأول مرة في السادسة من عمره في عام 1994 فورست غامب Forest Gump، حيث لعب النسخة الأصغر بكثير من شخصية توم هانكس.

كما قام هالي ببطولة أفلام مثل Mixed Nuts و For Better or Worse وفي حلقات من البرامج التلفزيونية مثل Thunder Alley و The Jeff Foxworthy Show و Murphy Brown.

حقق هالي نجاحًا كبيرًا في عمر 11 عامًا فقط في فيلم الإثارة الرائد The Sixth Sense جنبًا إلى جنب مع بروس Bruce Willis للكاتب والمخرج إن نايت شياملان M. Night Shyamalan.

في الآونة الأخيرة ، شارك أوسمنت في بطولة فيلم Extremely Wicked و فيلم Shockingly Evil and Vile من نتفلكس Netflix بطولة زاك إيفرون في دور القاتل المتسلسل تيد بندي.

كما قام هالي بالأداء الصوتي لشخصية سورا في النسخة الإنجليزية من لعبة الفيديو Kingdom Hearts: Melody of Memory أيضًا.