جوجل يعلن قائمة الأكثر بحثًًا بالعالم خلال 2020 .. توم هانكس وكوبي براينت الأبرز

Google منصة البحث العالمية أطلقت اليوم الثلاثاء، نتائج البحث الأكثر رواجاً في العالم، وبعض البلدان، خلال عام 2020، خاصة على مستوى المشاهير والأحداث الفنية، تزامنًا مع الظروف الراهنة وانتشار فيروس كورونا.

النجوم الأكثر بحثًا

يتناول تقرير Google السنوي المواضيع الأكثر رواجاً على محركّها لعام 2020 ويقدّم لمحةً عن أهم الكلمات التي بحث عنها الأشخاص على مستوى العالم، خلال العام، فكان على قائمة النجوم الأكثر بحثا الفنان توم هانكس -الذي أيضًا كان ضمن قائمة أكثر الأشخاص بحثا- ثم خواكين فينيكس ويليهما أميتاب باتشان ثم ريكي جيرفيه ثم جادا بينكت سميث وجاستن هارتلي وليا ميشيل وإليازار غوميز وأنسل إلغورت، كذلك جاء اسم كوبي براينت لاعب كرة السلة الأمريكي في المركز الثالث بالموضوعات الأكثر بحثًا، وذلك بسبب وفاته وابنته في حادث طائرة.

توم هانكس من حجره الصحي: اعتنوا بأنفسكم

الحفلات والرياضيين الأكثر بحثًا

أما أهم الحفلات الأكثر بحثًا خلال 2020، كانت في المقدمة الحفلات التي قدمها النجوم عن بعد تزامنا مع ازمة انتشار فيروس كورونا، تحت شعار "Together At Home concert"، ويليه حفل Concerts ثم Fire Fight Australia concert ثم Garth Brooks drive in concert ثم  Travis Scott Fortnite concert ثم BTS online concert، ويليه iHeartRadio concert ثم  Andrea Bocelli concert ثم  Elton John concert ثم  Meerkat Music Take That concert وأخيرا Metallica drive in concert.

بينما أهم الرياضيين الأكثر بحثا كان في المقدمة  ريان نيومان ثم مايكل جوردان ثم تايسون فيوري ثم توم برادي ثم في المركز الخامس مايك تايسون ثم لويس سواريز ثم أليكس زاناردي ثم ديلونت ويست ثم درو بريس وأخيرا تياغو سيلفا.

مايك تايسون - ويكيبيديا

الأفلام والمسلسلات

أما قائمة الأفلام الأكثر بحثًا فكانت بالترتيب: "Parasite" ثم "1917" ثم "Black Panther" ثم "365 Dni" ثم "Contagion، وفي المركز السادس جاء فيلم "Tenet"  ثم "Enola Holmes" الذي عرض على نتفلكس، ثم "Harley Quinn: Birds of Prey"، ثم  "Mulan" ثم "Jojo Rabbit".

بينما كانت قائمة المسلسلات الأكثر بحثا كالتالي: "Tiger King" و"Big Brother Brasil" و"Money Heist" و"Cobra Kai" و"The Umbrella Academy" و"Emily in Paris" و"Ozark" و"The Queen's Gambit" و"Outer Banks" و"Locke & Key".

Netflix Confirms 'Money Heist' Fifth Season Return | HYPEBEAST

أهم الأغاني والمفقودين

أما الأغاني التي كان الجمهور يبحث عن كلماتها بشكل كبير، كانت في مقدمتها "WAP" ثم "Savage Love" ثم "GOOBA" ثم "Skechers" ثم  "Dynamite" ثم "Aisyah Istri Rasulullah" ثم "No Time To Die" ثم  "Safaera" ثم "Dalan Liyane" وأخيرا "What's Poppin".

أسماء النجوم المفقودين الأكثر بحثا في 2020 كانت في مقدمتهم كوبي براينت ونايا ريفيرا وشادويك بوسمان وسوسانت سينغ راجبوت ودييجو مارادونا وشون كونري وإيدي فان هالين.

REVIEW: BTS's 'Dynamite' is the summer hit we needed | Daily Trojan