توم كروز يستعد لتصوير مشاهده في الفضاء في Mission Impossible

هو معروف بحركاته الجريئة المثيرة في السلسلة الشهيرة المهمة المستحيلة Mission Impossible.. توم كروز ينوي التصوير في الفضاء أسرع مما تتخيلون.

أول ممثل سيصور في الفضاء

بحسب ديلي ميل، فإن توم كروز حريص على نقل شجاعته إلى آفاق جديدة وسيصبح أول نجم هوليوودي يصور في الفضاء.

وبحسب ما ورد يبحث ممثل Top Gun ، البالغ من العمر 58 عامًا ، في إمكانية تصوير مشهد خارج الغلاف الجوي للأرض كجزء من النسختين الأخيرتين من سلسلة Mission: Impossible.

ويقال إن توم على استعداد لدفع مبالغ كبيرة من المال لتحقيق طموحه - وقد تحدث بالفعل إلى وكالة ناسا Nasa حول مشروعه الجريء.

بحسب مصدر لصحيفة The Sun: " توم حريص على دفع الأشياء إلى أبعد مما فعل أي شخص من قبل - ومن الواضح أن المجهول الكبير هو أنه يمكنك التصوير في الفضاء. إنه متأكد تمامًا من أنه قادر على عمل شيء ما وقد تحدث إلى ناسا حول هذا الأمر أيضًا"...

ذهب المصدر إلى الادعاء بأن ناسا تعتقد أيضًا أن خطط توم المغامرة " مجدية '' وقال إن كل شيء `" يسير في مكانه".

توم يستمر في تصوير Mission Impossible 7

يقوم توم حاليًا بالتصوير في فيلم Mission: Impossible 7 في روما وقد قام الممثلون المشهورون بتصوير مشاهد متوترة في العديد من المعالم الأكثر شهرة في العاصمة الإيطالية.

تم تصوير النسخة السابعة في مجموعة من المواقع الأوروبية ، بما في ذلك المملكة المتحدة والنرويج ، وكذلك مدينة البندقية الإيطالية.

في النسخة المقبلة يستمر توم كروز في اثارة إعجاب عشاقه حول العالم بالاستمرار في تصوير المشاهد الخطرة بما في ذلك ركوب أسطح القطارات وقيادة الطائرات و السيارات والدراجات النارية.