جاستن بيبر يدافع عن هايلي بالدوين بشراسة بعد تعرضها لهجوم بسبب سيلينا جوميز

جاستن بيبر يدافع عن زوجته هايلي بالدوين بعد أن هاجم أحد مستخدمي الإنترنت عارضة الأزياء وشجع الآخرين على "التنمر" عليها.

الهجوم على هايلي بالدوين بسبب سيلينا جوميز

كتب المغني في حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: "إن الحياة التي من خلالها تريد أن تجعل الآخرين يشعرون بأنهم صغار، ستتركك بلا أصدقاء ولا فرح حقيقي"

رد مطرب "هولي" على مقطع لامرأة مجهولة الهوية، حثت مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الآخرين على "التنمر" على بالدوين خلال بث مباشر على إنستجرام، وطالبت الناس "بمطاردة" بالدوين وإبداء تعليقات حول علاقة بيبر السابقة بسيلينا جوميز.

تقول المرأة ، مشيرة إلى اسم الزوجين السابقين بيبر وجوميز: "نحن بحاجة إلى قول ذلك - مع جيلينا وكيف أن سيلينا أفضل"، (تواعد الزوجان وانفصلا لسنوات قبل أن يتزوج بالدوين في عام 2018.)

قبل مشاركة الفيديو، كتب بيبر ، 26 عامًا ، منشورًا مطولًا على Instagram Story الخاص به دافع فيه عن زوجته.

"هذا العذر المحزن للإنسان لتشجيع الأشخاص في الفيديو على مطاردة زوجتي حرفيًا لإخبار الناس بأن علاقتي السابقة كانت أفضل وما إلى ذلك. أردت فقط مشاركة هذا حتى يحصل الناس على فكرة عما نواجهه يوما بعد يوم ".

يضيف بيبر "من الصعب للغاية المضي قدما عندما أرى أشخاصًا مثل هؤلاء يحاولون ويتجمعون لجمع الناس للتنمر على أكثر شخص أحبه في هذا العالم. هذا ليس صحيحًا."

بيبر يدافع بشدة عن زوجته

تابع بيبر: "بعد مشاهدة ذلك يمكنني بسهولة أن أتركه يسرق فرحتي ، لكن بعد ذلك أفكر في حياتها وإلى أي مدى يجب أن تكون بائسة لترغب في قضاء حياتها في محاولة لجعل الآخرين يشعرون بأنهم صغار". 

ويضيف  "الدرس هنا هو أن الحياة التي من خلالها تريد أن تجعل الآخرين يشعرون بأنهم صغار ستتركك بلا أصدقاء وبدون متعة حقيقية."

جاستن بيبر يدافع عن هايلي بالدوين بشراسة

نشر الموسيقي لاحقًا سلسلة من الصور المحببة له مع بالدوين على Instagram Story.

كما تناولت بالدوين ، البالغة من العمر 24 عامًا ، الموقف بنفسها ، مشيرة إلى أنه بينما كان ردها هو "التزام الصمت" ، شعرت بالحاجة إلى التحدث علانية.

تقول هايلي “عادةً ما أبقى هادئًا ولا أعترف بهذه الأشياء لأنني بحاجة إلى حماية نفسي و [صحتي] العقلية، لكنها وصلت حقًا إلى مستوى من الغضب والكراهية هو أمر محزن وغير صحي بشكل مثير للصدمة".