أكاديمية أوسكار تؤكد أن حفل 2021 لن يكون افتراضيا وتكشف عن موعده بعد التأجيل

 قال منظمو حفل أوسكار 2021 إنهم لن يستخدموا برنامج Zoom للحفل بعد تأجيل العرض حتى أبريل مؤكدين.. لن تكون هناك جوائز أوسكار "افتراضية"، وهو ما أكده ممثل من الأكاديمية لـ ABC و Variety

 

الحضور سوف يكون شخصيا في حفل أوسكار 2021".

فقد أجلت أكاديمية فنون وعلوم الحركة بثها التلفزيوني السنوي إلى 25 أبريل 2021 ، نتيجة لوباء كوفيد COVID-19، وتقول مصادر داخل حفل توزيع جوائز الأوسكار أنه من خلال تأجيل حفل توزيع الجوائز ، كانت الأكاديمية تأمل أن تفتح المسارح مرة أخرى في الربيع ، مما يسمح لمزيد من الأفلام بالمنافسة في الاحتفال السنوي بأفضل أفلام العام.

ولكن حتى إذا ظلت دور السينما مغلقة ، فمن خلال عقد حفل توزيع جوائز الأوسكار في وقت لاحق من فصل الربيع ، يأمل المنظمون أن يكون الوضع أكثر أمانا للجمهور فيما يتعلق بتطورات وباء كورونا، ولكن قد لا يزال ذلك يثير بعض الأسئلة حول عدد الأشخاص المسموح لهم بالدخول إلى مسرح دولبي الذي يضم 3400 مقعدًا في لوس أنجلوس.

أوسكار

تجول حول دولبي

كما أضاف مصدر آخر: "لقد قامت الأكاديمية بجولة في مسرح دولبي Dolby مؤخرًا لمعرفة جميع الخيارات المتعددة"، ولم يتضح حتى الآن ما هي بروتوكولات السلامة التي سيتم تقديمها للحفل. ورفض ممثل من مسرح دولبي التعليق.

ومنذ الإغلاق في مارس ، أدت جائحة COVID-19 إلى شل صناعة السينما ، مع إغلاق دور السينما وتوقف الإنتاج، ورداً على ذلك ، مددت الأكاديمية الجدول الزمني للأهلية من 31 ديسمبر إلى 28 فبراير 2021 ، بالإضافة إلى أن الأفلام التي يتم عرضها لأول مرة على منصات البث مؤهلة للتقديم.

كان حفل ايمي Emmys في سبتمبر مزيجا بين الشكل التقليدي له وبين البث عبر الانترنت، حيث كان هناك بعض الحضور مع المذيع Jimmy Kimmel ولكن كان معظم المرشحين يشاهدون العرض من المنزل عبر Zoom، وليس من الواضح عدد المرشحين الذين سيتمكنون - أو سيوافقون على - الحضور الشخصي في ظل تلك الظروف، خاصة أنه قد يشمل العديد من الممثلين المخضرمين أنتوني هوبكنز ، 82 عامًا ؛ إلين بورستين ، 88 ؛ صوفيا لورين ، 86 ؛ ميريل ستريب ، 71 ؛ ديفيد ستراثيرن ، 72 سنة ؛ ويوه جونغ يون ، 73 عامًا.

أربعة احتفالات متلفزة تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار: غولدن غلوب (28 فبراير) ، اختيار النقاد (7 مارس) ، جائزة نقابة ممثلي الشاشة في (14 مارس) والأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون (11 أبريل)، فيما قالت The Globes ، التي تستضيفها رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود ، في بيان صحفي صدر في 27 يوليو / تموز ، إن عرضهم سيبث على الهواء مباشرة من فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز وتستضيفه تينا فاي وإيمي بوهلر. وامتنعت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية عن التعليق على هذه القصة.

تُقام جوائز SAG(جائزة نقابة ممثلي الشاشة) ، التي يتم منحها من قبل أكثر من 165000 عضو من SAG-AFTRA ، في قاعة Shrine Auditorium في لوس أنجلوس ، والتي تتسع لـ 6300 مقعد، وهي مقدمة حاسمة لجوائز الأوسكار لم تستبعد إمكانية عرض افتراضي، وقال  متحدث باسم حفل جوائز SAG: "بالنسبة إلى عرضنا ، فإننا نبحث في مجموعة متنوعة من الخيارات..لقد انتهت للتو فترة التقديم الخاصة بنا ، لكن الأرقام تعادل السنوات السابقة ، ونتطلع إلى منافسة قوية في موسم الجوائز هذا..نحن متحمسون لتكريم الأداء المتميز لهذا العام في كل من السينما والتلفزيون في مارس. ومثل زملائنا في عروض الجوائز الأخرى ، نعمل على إنشاء عرض ترفيهي وآمن لجميع المرشحين لدينا".

جوائز اختيار النقاد ، والتي كانت تقليديا واحدة من أولى عروض الجوائز التلفزيونية ، مفتوحة للعديد من الخيارات المختلفة، حيث يقول جوي برلين ، الرئيس التنفيذي ورئيس جمعية اختيار النقاد: "نعلم أن العرض سيحدث، سيكون تاي ديجز على خشبة المسرح. هناك ثلاثة احتمالات. أن تكون مثل Emmys ، أو إنها مثل جوائز اختيار النقاد العام الماضي ، أو إنها مزيج،  في 7 مارس ، سيكون معظم المرشحين والفائزين في نهاية المطاف سعداء بالتجمع في مكان ما".

أوسكار تحضر تبحث خيارات عديدة